اليوم الاحد 2024/6/16 - صباحاً

كورة لايف | موسيماني يصل الإمارات استعدادا لتدريب فريق الوحدة





10:00 م | الإثنين 26 يونيو 2023

موسيماني يصل الإمارات استعدادا لتدريب فريق الوحدة

موسيماني مع مسؤولي الوحدة

وصل الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني، المدير الفني السابق للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، إلى العاصمة الإماراتية أبو ظبي تمهيدًا لتولي قيادة فريق الوحدة الإماراتي، الذي يتولى تدريبه في الموسم المقبل.

وأعلن النادي عبر حسابه الرسمي على موقع التدوينات القصيرة «تويتر»، أن فارس مكتوم المزروعي، نائب رئيس نادي الوحدة الإماراتي، ورياض الذوادي، المدير الرياضي للنادي، كانا في استقبال موسيماني ورحبا بتواجده.

موسيماني يشكر إدارة الوحدة 

وأكد الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني، في تصريحات للمركز الإعلامي للنادي: «أشكر إدارة الوحدة على حفاوة الاستقبال، وأتطلع لبدء العمل مع الفريق، وأشعر بالسعادة للانضمام لهذا الكيان الكبير لبدء مرحلة عنوانها العمل الجاد لتحقيق الإنجازات وإسعاد الجماهير».

موعد بداية موسيماني لمهام عمله

ويبدأ موسيماني عمله بداية من معسكر الفريق في صربيا، الذي ينطلق في الأول من يوليو ويستمر حتى 17 من الشهر نفسه قبل خوض الفريق منافسات البطولة العربية التي ستقام في السعودية، ويتواجد الفريق مع الكويت الكويتي وشباب بلوزاد الجزائري والرجاء المغربي.

ويضع موسيماني اللمسات الأخيرة على تشكيل فريق الوحدة قبل مواجهة الكويت الكويتي في البطولة العربية، التي ستقام في الجولة الأولى 28 يوليو المقبل.