اليوم الاحد 2024/9/8 - صباحاً

كورة لايف | الأهلي يواصل تدريباته استعدادا لسيراميكا.. وكولر يجهز خطة الفوز الـ17





09:59 ص | السبت 27 يوليو 2024

الأهلي يواصل تدريباته استعدادا لسيراميكا.. وكولر يجهز خطة الفوز الـ17

فريق الأهلي

يواصل الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، تدريباته اليوم السبت، بدون الحصول على راحة، استعدادا للمباريات المقبلة في بطولة دوري NILE، وذلك بعد الفوز على المصري أمس، بهدف دون رد.

كولر يتسلم تقرير نقاط القوة والضعف لفريق سيراميكا

ويستعد الأهلي لملاقاة نظيره فريق سيراميكا كليوباترا، يوم الاثنين المقبل، في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة، في إطار منافسات دوري nile.

وتسلم السويسري مارسيل كولر، من جهازه المعاون، التقرير الفني الخاص بفريق سيراميكا كليوباترا، الذي يشمل كل المعلومات ونقاط القوة والضعف في المنافس، وأبرز اللاعبين.

ويعكف مارسيل كولر على تجهيز الخطة اللازمة، من خلال تدريب الفريق اليوم، ومعرفة نقاط ضعف المنافس، لاستغلالها، وتحقيق الفوز السابع عشر على التوالي، للاقتراب خطوة جديدة من حصد لقب الدوري الممتاز.

الأهلي يفوز على المصري البورسعيدي

وفاز الأهلي بهدف نظيف على حساب نظيره المصري البورسعيدي، في اللقاء الذي جمع الفريقين مساء أمس، في إطار اللقاء المؤجل بينهما من الجولة الـ18 بدوري nile.

وبهذا الفوز، رفع المارد الأحمر رصيده إلى النقطة رقم 69 من 27 مباراة خاضها، في صدارة ترتيب دوري nile، فيما يأتي بيراميدز بالرصيد نفسه في المركز الثاني، لكن «الأحمر» يتفوق بفارق الأهداف.