اليوم الخميس 2024/5/30 - صباحاً

كورة لايف | حسام حسن يعدل موعد سفر بعثة الأهلي إلى تنزانيا





10:35 ص | الثلاثاء 26 مارس 2024

حسام حسن يعدل موعد سفر بعثة الأهلي إلى تنزانيا

حسام حسن المدير الفني لمنتخب مصر

قررت إدارة النادي الأهلي تعديل موعد سفر بعثة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي إلى تنزانيا، من أجل مواجهة فريق نادي سيمبا، في ذهاب ربع نهائي دوري أبطال أفريقيا.

وذكرت مصادر لـ«كورة لايف» أنَّه كان من المقرر سفر بعثة الأهلي ظهر يوم الثلاثاء إلى تنزانيا إلا أنَّ الأهلي قرر تعديل موعد سفر البعثة إلى فجر الأربعاء بسبب تمسك حسام حسن باستمرار لاعبي الأهلي في معسكر المنتخب حتى لقاء اليوم أمام كرواتيا.

موعد انضمام لاعبي الأهلي الدوليين إلى البعثة

                                  الأهلي

وتنتهي مشاركة لاعبي الأهلي الدوليين مع منتخب مصر اليوم أمام كرواتيا على أن يتوجهوا مباشرة إلى مطار القاهرة من أجل الالتحاق ببعثة الأهلي المتجهة إلى تنزانيا.

من جهته، طلب مارسيل كولر المدير الفني للنادي الأهلي، من أندرياس أندويا مدرب أحمال الفريق، ضرورة تخصيص برنامج استشفائي خاص للاعبين الدوليين خوفًا من تعرضهم للإجهاد بسبب ضغط المباريات ومشقة رحلة السفر.

وحصل لاعبو النادي الأهلي على راحة من التدريبات الجماعية اليوم على أن تتجه البعثة برئاسة حسام غالي، عضو مجلس الإدارة، إلى تنزانيا فجر الغد.

موعد مباراة الأهلي وسيمبا التنزاني في دوري أبطال أفريقيا

وتنطلق مباراة مصر وكرواتيا في تمام العاشرة مساء اليوم على أن تنتهي في منتصف الليل، ومن ثم يتوجه لاعبو الأهلي الدوليين إلى مطار القاهرة للسفر على متن طائرة خاصة ضمن بعثة الفريق استعدادًا لمواجهة سيمبا التنزاني في المباراة المقرر لها يوم الجمعة المقبل الموافق 29 مارس في ذهاب ربع نهائي دوري الأبطال.