اليوم الجمعة 2024/6/14 - صباحاً

كورة لايف | الزمالك يكرم سيدات الطائرة بعد التتويج ببطولة إفريقيا





11:40 م | الثلاثاء 07 مايو 2024

الزمالك يكرم سيدات الطائرة بعد التتويج ببطولة إفريقيا

مجلس إدارة نادي الزمالك الفريق الأول لكرة الطائرة “سيدات”

كرم مجلس إدارة نادي الزمالك، برئاسة حسين لبيب، الفريق الأول لكرة الطائرة «سيدات» بالقلعة البيضاء، وذلك عقب تتويجه ببطولة إفريقيا للعام الثاني على التوالي، والتأهل لكأس العالم للأندية.

وأشاد حسين لبيب، رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك، بالأداء الذي قدمه الفريق خلال مشواره بالبطولة، معبراً عن سعادته بحصد اللقب القاري، خاصة أنه أول بطولة في عهد المجلس.

وطلب حسين لبيب، من الجهاز الفني واللاعبات، مواصلة تحقيق النتائج الإيجابية خلال الفترة القادمة، وتقديم أفضل أداء خلال منافسات كأس العالم للأندية.

مجلس الزمالك يشيد بسيدات الطائرة

وأوضح حسام المندوه أمين صندوق نادي الزمالك، أنه كان يثق في قدرات الفريق، على تجاوز الفترة الصعبة، والاحتفاظ بلقب بطولة إفريقيا للعام الثاني على التوالي.

وقال حسين السيد عضو مجلس إدارة نادي الزمالك، إن بطولة إفريقيا كانت بمثابة تحدي خاص للفريق، مشيراً إلى أن فتيات الذهب قدموا أداءاً مميزاً خلال مشوارهم القاري، واستحقوا التتويج باللقب عن جدارة واستحقاق.

الزمالك يحصد بطولة إفريقيا للعام الثاني على التوالي

ومن جانبها، أعربت نيرة الأحمر، عضو مجلس إدارة نادي الزمالك، والمشرفة على ألعاب الصالات، عن سعادتها بحصد لقب بطولة إفريقيا للعام الثاني على التوالي، مؤكدة أن فتيات الذهب لا يعرفن المستحيل، واستطاعوا العودة لمستواهم المعهود خلال البطولة القارية، ونجحوا في الاحتفاظ باللقب والتأهل لكأس العالم للأندية.

وأكد أحمد خالد حسانين عضو مجلس إدارة نادي الزمالك، أن العزيمة والإصرار كانا سلاح الفريق لتجاوز عقبة الاخفاق في بطولتي الدوري وكأس مصر، والتتويج باللقب الأفريقي.

وأشار رامي نصوحي عضو مجلس إدارة نادي الزمالك، إلى أن سيدات الطائرة كانوا على قدر المسؤولية، واستطاعوا تجاوز كل الصعوبات والوصول لنهائي البطولة، وإعتلاء منصات التتويج.