اليوم السبت 2024/5/18 - مساءً

كورة لايف | الدوري السعودي يخطف صفقة الأهلي الصيفية.. «ضربة الميركاتو»





12:19 م | السبت 11 مايو 2024

الدوري السعودي يخطف صفقة الأهلي الصيفية.. «ضربة الميركاتو»

الأهلي

شهدت الساعات الماضية، تطورات جديدة بشأن ملف انتقال الدولي المغربي يحيى عطية الله، لاعب فريق سوتشي الروسي، للنادي الأهلي، في فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، بعدما ارتبط اسم اللاعب بارتداء قميص الشياطين الحمر بالموسم المقبل، عقب قرار النادي الروسي بالاستغناء عنه نهاية الموسم الجاري.

تبخر صفقة الأهلي بسبب ملايين الخليج: ضربة الميركاتو الصيفي

وابتعدت صفقة الأهلي الصيفية عن القدوم للقلعة الحمراء في الموسم المقبل، خاصة أن يحيى عطية الله أصبح قريبا من الانتقال إلى أحد دوريات الخليج في الصيف المقبل، بحسب ما ذكرته صحيفة «لو سبورت 360» المغربية، التي قالت: «مغادرة سوتشي للدوري الروسي الممتاز تُقرب عطية الله من ملايين الخليج».

وأكدت الصحيفة أن النادي الروسي قرر تسريح يحيى عطية الله رفقة مجموعة من اللاعبين، خلال مرحلة الانتقالات الصيفية المقبلة، من أجل تحقيق التوازن المالي، وهو ما يقرب اللاعب المغربي من الانتقال إلى الدوري السعودي، بعدما ارتبط اسمه باللعب للنادي الأهلي، في الأيام الماضية.

يحيى عطية الله يرحل عن سوتشي الروسي في الميركاتو الصيفي

وأشارت «لو سبورت 360»، إلى أن يحيى عطية الله من المقرر أن يغادر فريق سوتشي في الميركاتو المقبل، وستكون وجهته المقبلة هي الدوري السعودي، ما يعني تبخر انتقاله للنادي الأهلي في الصيف.

وكان اللاعب المغربي قد خاض مع الفريق الروسي 8 مباريات، بعد الانتقال إليه في الميركاتو الشتوي قادما من فريق الوداد المغربي، سجل خلالها هدفا وحيدا.