اليوم الجمعة 2024/6/14 - صباحاً

كورة لايف | الأهلي يستعيد «ثنائي مصاب» قبل مواجهة سيمبا في دوري الأبطال





09:33 ص | الأحد 24 مارس 2024

الأهلي يستعيد «ثنائي مصاب» قبل مواجهة سيمبا في دوري الأبطال

الأهلي

يستعيد الجهاز الفني لفريق الأهلي، خدمات الثنائي أحمد نبيل كوكا ومحمد الضاوي كريستو لاعبا الفريق الأول لكرة القدم بالنادي، في مواجهة سيمبا التنزاني، بدوري أبطال إفريقيا، بعد غيابهما عن لقاء الفريق الأخير أمام البنك الأهلي بسبب الإصابة.

ويستعد الأهلي لمواجهة سيمبا التنزاني، في تمام الثامنة مساء يوم الجمعة المقبل، في تنزانيا، في ذهاب ربع نهائي دوري أبطال إفريقيا.

موقف خالد عبد الفتاح وكريستو من مباراة الأهلي وسيمبا

                                  الأهلي

وعلم «كورة لايف» أن كريستو، شارك في التدريبات الجماعية للأهلي، بعد الخضوع لفحص طبي، والتأكد من تخلصه من الإصابة بشكل نهائي، فيما تخلص كوكا من الإصابة خلال الأيام الماضية وانضم لمعسكر المنتخب.

واشتكى أحمد نبيل كوكا من آلام في الكاحل طوال الفترة الماضية، قبل أن يتعافى وينضم لمنتخب مصر، فيما اشتكى كريستو من آلام عضلية وخاض اللاعب تدريبات تأهيلية طوال الفترة الماضية قبل أن يشارك في التدريبات الجماعية للأهلي أمس.

موعد مبارتي الأهلي وسيمبا التنزاني في ربع نهائي دوري الأبطال

وتلعب مباراة الذهاب بين الأهلي وسيمبا الثامنة مساء الجمعة المقبل بتنزانيا، فيما يقام لقاء الإياب يوم الجمعة الموافق 5 أبريل المقبل، على استاد القاهرة الدولي.

وطلب مسؤولو النادي الأهلي حضور الجماهير بالسعة الكاملة في لقاء الإياب، ومن المقرر أن تعلن الجهات المسؤولة عن العدد المسموح بحضوره لمساندة الأهلي في اللقاء المرتقب، خلال أيام.