اليوم الاثنين 2024/9/16 - مساءً

كورة لايف | تفاصيل جديدة في ملف استبعاد أحمد حجازي من معسكر منتخب مصر





06:21 ص | الأحد 08 سبتمبر 2024

تفاصيل جديدة في ملف استبعاد أحمد حجازي من معسكر منتخب مصر

أحمد حجازي لاعب منتخب مصر

كشف الإعلامي كريم رمزي، عن تفاصيل جديدة في ملف استبعاد أحمد حجازي، خلال مباراة منتخب مصر، بعد الانتصار أمام كاب فيردي، في اللقاء الذي جمع المنتخبين، ضمن مباريات الجولة الأولي من تصفيات كأس الأمم الأفريقية، والتي أقيمت على ستاد القاهرة الدولي.

تفاصيل جديدة في ملف استبعاد أحمد حجازي من معسكر منتخب مصر

وأكد الإعلامي كريم رمزي في تصريحات عبر برنامج رقم 10، أن هناك اجتماع حدث بين حسام حسن وأحمد حجازي، منذ وصوله إلى معسكر منتخب مصر خلال الفترة الأخيرة، وتم إبلاغه بأنه يحتاج إلى مدافع بنوعية معينة، من أجل مواجهة سرعات لاعبي كاب فيردي.

أحمد حجازي لاعب نيوم السعودي

وتابع، حسام حسن، أبلغ أحمد حجازي، بأنه في حالة عدم تواجد محمد عبدالمنعم، في معسكر منتخب مصر، سيكون حمدي فتحي، هو بديله خلال اللقاء، مشيراً إلى أن هذا الأمر تم الاتفاق عليه قبل اللقاء بشكل رسمي.

وواصل، بعد إصابة رامي ربيعة، كان هناك نقاش بين حسام حسن وإبراهيم حسن ومحمد عبدالواحد، حول من سيتواجد في كبديل له خلال اللقاء، وتدخل طارق سليمان وأبلغهم بضرورة إشراك أحمد حجازي، خاصة وأن المباراة منتهية، والمنتخب متقدم بثلاثة أهداف دون رد، وهذا الأمر الذي أغضب أحمد حجازي، ورفض المشاركة في اللقاء.

وفاز منتخب مصر أمام كاب فيردي، بنتيجة ثلاثة أهداف مقابل لاشيء، في اللقاء الذي جمع المنتخبين، ضمن مباريات الجولة الأولي من تصفيات كأس الأمم الأفريقية.