اليوم الاحد 2024/9/8 - صباحاً

كورة لايف | أوكلاند منافس الأهلي المحتمل يحل ضيفا على أوتاجو بـ«كأس نيوزيلندا»





12:08 ص | السبت 27 يوليو 2024

أوكلاند منافس الأهلي المحتمل يحل ضيفا على أوتاجو بـ«كأس نيوزيلندا»

مباراة أوكلاند سيتي وكامبريدج.. أرشيفية

يحل أوكلاند سيتي، حامل لقب بطولة دوري أبطال أوقيانوسيا، ضيفا على نظيره جامعة أوتاجو، بالدور ربع النهائي لبطولة كأس نيوزيلندا أو «كأس تشاثام»، على ملعب «لوجان بارك 1»، وينطلق اللقاء في تمام الساعة التاسعة من صباح اليوم السبت بتوقيت القاهرة.

ويدخل أوكلاند سيتي، منافس النادي الأهلي المحتمل في بطولة «فيفا إنتركونتيننتال»، مباراة جامعة أوتاجو، بالفوزعلى نظيره كامبريدج بنتيجة 4-1، في لقاء جمع بين الفريقين على ملعب «جون كيرخوف بارك»، بدور 16 لبطولة كأس نيوزيلندا.

 فوز أوتاجوعلى دنيدن قبل مواجهة أوكلاند سيتي

في المقابل، يخوض فريق جامعة أوتاجو، مباراة أوكلاند سيتي، بالفوز على نظيره دنيدن سيتي رويلز بثلاثة أهداف مقابل اثنين في لقاء جمع بين الفريقين على ملعب «لوجان بارك 1» بدور 16 لبطولة كأس نيوزيلندا.

وفي وقت سابق، أعلن الاتحاد الدولي لكرة القدم «فيفا» عن قرعة بطولة «فيفا إنتركونتيننتال»، التي أسفرت عن لقاء النادي الأهلي المصري، بطل دوري أبطال إفريقيا، أو العين الإماراتي بطل دوري أبطال آسيا، أوكلاند سيتي بطل أوقيانوسيا، والفائز من المواجهة سيلتقي في قبل نهائي البطولة، الفائز من لقاء باتشوكا المكسيكي بطل كأس الكونكاكاف «منطقة أمريكا الشمالية والوسطى والكاريبي»، مع بطل كوبا ليبرتادوريس «دوري أبطال أمريكا الجنوبية»، الذي لم يُحسم بعد.