اليوم الثلاثاء 2024/5/21 - صباحاً

كورة لايف | 9 لاعبين في قائمة الراحلين عن الأهلي 2024.. اجتماع عاجل لحسم الأسماء





02:45 م | الأحد 12 مايو 2024

9 لاعبين في قائمة الراحلين عن الأهلي 2024.. اجتماع عاجل لحسم الأسماء

الأهلي

تسعى لجنة تخطيط الكرة في النادي الأهلي برئاسة محسن صالح، لحسم ملف الراحلين عن الفريق في نهاية الموسم الكروي الجاري 2024، بالتنسيق مع السويسري مارسيل كولر المدير الفني.

وعلم «كورة لايف» أن هناك جلسة بين لجنة تخطيط الكرة والجهاز الفني في حضور محمود الخطيب رئيس مجلس إدارة النادي والمشرف على ملف كرة القدم، من أجل حسم ملف الصفقات الجديدة والراحلين عن الفريق.

ويدخل عدد كبير من الأسماء ضمن قائمة اللاعبين الراحلين عن صفوف الفريق في ظل خروجهم من الحسابات الفنية طوال الفترة الماضية فضلا عن تكرار الإصابات العضلية التي يتعرضون لها.

قائمة الراحلين عن الأهلي في الميركاتو الصيفي

                                     الأهلي

وتضم قائمة الراحلين المحتملين عن الأهلي في الميركاتو الصيفي كلا من: «محمود الزنفلي، موديست، محمد الضاوي كريستو، خالد عبد الفتاح، طاهر محمد طاهر، كريم فؤاد، كريم الدبيس، علي معلول، عمرو السولية».

ويرغب الجهاز الفني لفريق الأهلي، في رحيل كل من محمود الزنفلي وموديست وكريستو وكريم الدبيس لعدم القناعة بمستواهم، فيما يأتي رحيل خالد عبد الفتاح وطاهر محمد طاهر وكريم فؤاد بسبب وجود أكثر من لاعب في نفس المراكز، وأخيرًا علي معلول والسولية في ظل عدم التجديد مع النادي.

ومن المقرر أن تعقد لجنة التخطيط جلسة مع الجهاز الفني من أجل حسم ملف الراحلين عن الفريق بشكل نهائي، بعد مباراتي نهائي دوري أبطال إفريقيا.

موعد مباراتي الأهلي والترجي في نهائي دوري أبطال إفريقيا

ويلعب الأهلي أمام الترجي التونسي في تمام الساعة العاشرة مساء السبت المقبل، في استاد رادس، بذهاب نهائي دوري أبطال إفريقيا، فيما يلعب لقاء الإياب يوم السبت الموافق 25 مايو الجاري، على استاد القاهرة الدولي.