اليوم الثلاثاء 2024/5/21 - صباحاً

كورة لايف | 6 مصابين في الأهلي قبل مواجهة سيمبا التنزاني بدوري أبطال إفريقيا





01:08 م | الأحد 24 مارس 2024

6 مصابين في الأهلي قبل مواجهة سيمبا التنزاني بدوري أبطال إفريقيا

الأهلي

تضم قائمة إصابات الأهلي قبل مواجهة سيمبا التنزاني، 6 لاعبين، ويعكف الدكتور أحمد جاب الله طبيب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي، على تجهيز تقرير طبي شامل، لتسليمه إلى الجهاز الفني بقيادة مارسيل كولر، قبل مواجهة سيمبا التنزاني، في دوري أبطال إفريقيا.

ويعاني 6 لاعبين في الأهلي من الإصابة، وهم: محمد الشناوي، ياسر إبراهيم، وسام أبوعلي، أليو ديانج، حسين الشحات، وإمام عاشور الذي تعرض لإصابة قوية في الكتف يخضع على إثرها لعملية جراحة اليوم.

موقف 6 مصابين في الأهلي من لقاء سيمبا التنزاني

                   إمام عاشور لاعب الأهلي ومنتخب مصر

وتأكد غياب 4 من المصابين، عن قائمة الأهلي أمام سيمبا التنزاني، وهم إمام عاشور، بجانب محمد الشناوي الذي يعاني من إصابة في الكتف أيضًا، وأليو ديانج الذي خضع لجراحة في الركبة، وياسر إبراهيم الذي يعاني من تمزق في العضلة الخلفية.

فيما يجري الجهاز الطبي محاولات مكثفة من أجل لحاق الثنائي حسين الشحات ووسام أبوعلي، وتعافيهما من إصابة في العضلة الخلفية، وترتفع حظوظ حسين الشحات في اللحاق بمباراة سيمبا عن المهاجم الفلسطيني الذي يتخوف الجهاز الطبي من الاعتماد عليه لعدم تجدد إصابته للمرة الثالثة على التوالي.

موعد مباراة الأهلي وسيمبا التنزاني

ويحل الأهلي ضيفًا على سيمبا، في الثامنة مساء يوم الجمعة المقبل في تنزانيا، بذهاب ربع نهائي دوري أبطال إفريقيا، ومن المقرر أن تسافر بعثة الأهلي يوم الثلاثاء المقبل على متن طائرة خاصة ويترأس البعثة حسام غالي عضو مجلس إدارة النادي.