اليوم الاحد 2024/5/26 - مساءً

كورة لايف | 6 لاعبين على أعتاب الرحيل عن ريال مدريد.. والملكي يفاوض «عاشق ميسي»





01:33 م | الأربعاء 13 مارس 2024

6 لاعبين على أعتاب الرحيل عن ريال مدريد.. والملكي يفاوض «عاشق ميسي»

ريال مدريد الإسباني

كشفت تقارير صحفية، صباح اليوم، عن اقتراب 6 لاعبين من الرحيل عن صفوف ريال مدريد الإسباني خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

6 لاعبين على أعتاب الرحيل عن ريال مدريد

ووفقًا صحيفة «موندو ديبورتيفو» الإسبانية، فإنّ هناك 4 لاعبين تنتهي عقودهم مع «الميرنجي»، في صيف 2024، وهم لوكا مودريتش وتوني كروس وناتشو فرنانديز ولوكاس فاسكيز، بينما يلعب الثنائي  كيبا وخوسيلو ماتو على سبيل الإعارة حتى نهاية الموسم.

وأفادت الصحيفة أن مجلس إدارة الفريق الملكي برئاسة فلورنتينو بيريز ليست لديه رغبة قوية في التجديد لهؤلاء الرباعي، إضافة لعدم تفعيل بند شراء اللاعبين الآخرين.

ريال مدريد يرغب في التعاقد مع الأرجنتيني الشاب

في السياق ذاته، أفادت تقارير صحفية عن اقتراب ريال مدريد من التعاقد مع الأرجنتيني الشاب فرانكو ماستانتونو لاعب ريفير بليت.

وتابعت بأن اللاعب ماستانتونو يلعب ضمن صفوف منتخب «التانجو» تحت 17 عامًا، وانضم مؤخرًا لمنتخب تحت 20 عامًا بقيادة الأرجنتيني خافيير ماسكيرانو.

ريال مدريد يرغب في تكرار تجربة فينيسيوس جونيور

وأشارت الصحيفة، إلى أنّ نية ريال مدريد هي ضمان التوقيع مع اللاعب المعروف بعشقه للأسطورة ليونيل ميسي، ودمجه مع الفريق الأول عندما يصل إلى 18 عاما في 2025، وهو ما حدث مع فينيسيوس جونيور.

واختتمت بأن ريال مدريد لا يُعد النادي الوحيد الذي يراقب اللاعب، فهناك أندية أخرى مثل برشلونة، مانشستر سيتي، إنتر ميلان، وباريس سان جيرمان.

ويتصدر ريال مدريد جدول ترتيب الدوري الإسباني برصيد 69 نقطة، وبفارق 7 نقاط عن جيرونا «الوصيف»، و8 عن برشلونة صاحب المركز الثالث.