اليوم السبت 2024/5/18 - مساءً

كورة لايف | 4 أسلحة كرواتية خطيرة تهدد المنتخب في نهائي كأس عاصمة مصر.. مودريتش الأبرز





03:06 م | الأحد 24 مارس 2024

4 أسلحة كرواتية خطيرة تهدد المنتخب في نهائي كأس عاصمة مصر.. مودريتش الأبرز

لوكا مودريتش لاعب منتخب كرواتيا وريال مدريد

يضرب منتخب مصر، موعدًا مع كرواتيا، يوم الثلاثاء المقبل، على استاد «مصر» في العاصمة الإدارية، في نهائي بطولة كأس عاصمة مصر، والمقامة في الفترة من 22 حتى 26 مارس الجاري.

ويمتلك المنتخب الكرواتي عددًا من اللاعبين المميزين الذين يمثلون تهديدًا للفراعنة خلال تلك المواجهة، تحديدًا لاعبي خط الوسط، وعلى رأسهم المخضرم لوكا مودريتش لاعب ريال مدريد.

ويستعرض «كورة لايف» أبرز لاعبي منتخب كرواتيا، قبل موقعة نهائي كأس عاصمة مصر، أمام منتخب مصر، التي تقام الساعة العاشرة مساء الثلاثاء المقبل.

1- لوكا مودريش

يعد مودريتش أحد العناصر الأساسية في منتخب بلاده وريال مدريد لفترات طويلة، وأحد أبرز اللاعبين في تاريخ كرة القدم بشكل عام، لا سيما أنه توج بالكرة الذهبية كأفضل لاعب في العالم عام 2018.

وتواجد اللاعب صاحب الـ38 عامًا ضمن التشكيل الأساسي لمنتخب بلاده، أمس، أمام منتخب تونس، في نصف نهائي البطولة، على استاد القاهرة الدولي، وتمكن المنتخب الكرواتي من الفوز بركلات الترجيح 4/5.

2- مارسيلو بروزوفيتش

يعتبر بروزوفيتش لاعب خط وسط النصر السعودي الحالي، وإنتر ميلان السابق، من أهم لاعبي منتخب كرواتيا، إذ يعيش حالة من التألق خلال الموسم الجاري مع فريقه في الدوري السعودي، وتمكن من تسجيل 3 أهداف وصناعة 7، خلال 31 مباراة.

3- ماتيو كوفاسيتش

كوفاسيتش لاعب خط وسط مانشستر سيتي الحالي، وريال مدريد السابق، من أخطر لاعبي المنتخب الكرواتي، إذ يقدم مردودًا جيدًا خلال الموسم الحالي مع فريقه الإنجليزي، وظهر ضمن التشكيل الأساسي لمنتخب بلاده، في مواجهة الأمس. 

4- أندريه كرماريتش

يشغل كرماريتش مركز رأس الحربة، ويلعب حاليًا لفريق هوفنهايم الألماني، إذ شارك في 23 مباراة خلال الموسم الجاري، تمكن من تسجيل 10 أهداف، وصناعة هدف وحيد، ما يعني خطورته على مدافعي منتخب مصر خلال المواجهة المقبلة، بعد تواجده ضمن التشكيل الأساسي لمنتخب بلاده في مواجهة الأمس.