اليوم الاحد 2024/5/26 - صباحاً

كورة لايف | 4 أسباب دفعت كولر للاعتراف بالمسؤولية الكاملة بعد رباعية البنك





10:58 ص | الأربعاء 13 مارس 2024

4 أسباب دفعت كولر للاعتراف بالمسؤولية الكاملة بعد رباعية البنك

مارسيل كولر المدير الفني للنادي الأهلي

اعترف المدرب السويسري مارسيل كولر المدير الفني للنادي الأهلي بأن هزيمة فريقه، أمس الثلاثاء، أمام البنك الأهلي، مستحقة نظرًا للأداء السيئ الذي قدمه لاعبو الفريق الأحمر، مؤكدًا أنّ تلك المباراة هي الأسوأ له منذ توليه مسؤولية القيادة الفنية للمارد الأحمر.

هزيمة الأهلي برباعية أمام البنك الأهلي

وخسر الأهلي من البنك الأهلي بأربعة أهداف مقابل ثلاثة، في المباراة التي أُقيمت بينهما على استاد «القاهرة الدولي»، ضمن منافسات الجولة الخامسة عشر من عمر مسابقة دوري NILE، إذ شهدت المباراة تقدم الأحمر 3 مرات ليرد البنك بالتعادل في كل مرة، ثم يتمكن من خطف نقاط المباراة الثلاثة في الوقت المحتسب بدلًا من الضائع.

دفاع كارثي للأهلي أمام البنك الأهلي

وظهر الفريق المنتشي بالفوز بكأس مصر منذ أيام قليلة على حساب الزمالك، بأداء دفاعي «كارثي» بعد أن دفع السويسري بـ عمر كمال عبد الواحد في مركز قلب الدفاع بجوار رامي ربيعة، وهي المرة الأولى التي يشارك فيها عمر في هذا المركز، إذ اتضح ذلك أكثر من خلال تمركزاته الخاطئة ليدفع كولر للاعتراف بأنه أخطأ في الدفع به في هذا المركز، مُحملًا نفسه المسؤولية كاملة.

ويمتاز صفقة الأهلي الجديدة بأنه لاعب جوكر، إذ شارك من قبل في مركزي الظهير الأيمن والأيسر، والجناحين الأيمن والأيسر، بالإضافة لإجادته اللعب في خط وسط الملعب، فضلًا عن مشاركته كمهاجم من قبل مع فريقه الأسبق المصري البورسعيدي تحت قيادة المدرب علي ماهر.

محمد هاني شارك من قبل في مركز قلب الدفاع

ويأتي تعجب جماهير الأحمر من الدفع باللاعب صاحب الـ30 عامًا في مركز المساك، في ظل وجود محمد هاني على دكة البدلاء، حيث شغل هاني مركز قلب الدفاع لفترات طويلة من قبل، ويعرف مهامه وتمركزاته جيدًا، ووقتها كان سيتم الدفع بعمر في مركز الظهير الأيمن إذ أراد كولر مشاركته.

كولر يعترف بخطئه في إخراج الثنائي مروان عطية ورضا سليم

وعلم «كورة لايف» أن كولر يرى أنّه أخطأ في إخراج لاعب خط وسط الفريق؛ مروان عطية بعد الأداء الدفاعي الجيد الذي كان يقدمه اللاعب خلال فترة تواجده في الملعب، وكان أشبه بـ«صدادة» لهجمات البنك الأهلي، لينكشف خط وسط الأهلي بعد خروج مروان، وهو ما ظهر في هجمات طارق مصطفى ولاعبيه، والتمكن من تعديل النتيجة وحصد نقاط المباراة الثلاث.

وظهر اللاعب المغربي رضا سليم جناح الفريق، بأداء متميز خلال فترة تواجده في الملعب وتمكن من إحراز الهدف الثاني، فضلًا عن الجبهة القوية التي ظهرت بينه وبين علي معلول الظهير الأيسر للفريق، ولكن السويسري قرر إخراجه في الدقيقة 66 من عمر المباراة، والدفع بحسين الشحات بدلًا منه.

7 تغييرات على تشكيل الأهلي أمام البنك الأهلي عن مباراة الزمالك

وشهد تشكيل الأهلي 7 تغييرات عن مباراة الزمالك بمشاركة كل من: «أكرم توفيق، عمر كمال، مروان عطية، محمد مجدي أفشة، كريم فؤاد، رضا سليم، وموديست بشكل أساسي بدلًا من محمد عبدالمنعم ومحمد هاني وعمرو السولية وكريم وليد وبيرسي تاو وحسين الشحات ومحمود كهربا»، وهو عدد كبير يُفقد الفريق تجانسه.

وتجمد رصيد النادي الأهلي عند 17 نقطة في المركز العاشر من 8 مباريات خاضها، فيما ارتفع رصيد البنك الأهلي إلى 15 نقطة، يحتل بهم المركز السادس عشر من جدول الترتيب.