اليوم الاحد 2024/6/16 - صباحاً

كورة لايف | 3 مواجهات على صفيح ساخن اليوم في دوري NILE.. صدام سيراميكا والبنك الأهلي





10:17 ص | الثلاثاء 21 مايو 2024

3 مواجهات على صفيح ساخن اليوم في دوري NILE.. صدام سيراميكا والبنك الأهلي

سيراميكا كليوباترا

تستمر اليوم الثلاثاء، منافسات الجولة الرابعة والعشرين من منافسات دوري NILE، بإقامة 3 مباريات في غاية القوة؛ إذ يستضيف فريق بلدية المحلة نظيره الداخلية، في تمام الرابعة عصرا، بينما تقام مواجهتي الجونة وطلائع الجيش، وسيراميكا كليوباترا والبنك الأهلي، في تمام السابعة مساءً.

بلدية المحلة يستضيف الداخلية 

ويستضيف فريق بلدية المحلة، تحت قيادة فنية لأحمد عبد الرؤوف، نظيره الداخلية، بقيادة مدربه عيد مرازيق، في تمام الرابعة عصرا، على ستاد المحلة.

ويدخل أبناء المحلة مباراة اليوم وهم يحتلون المركز السادس عشر بجدول ترتيب المسابقة، برصيد 19 نقطة، جمعها من 22 مباراة، بينما يحتل الداخلية المركز الثامن عشر والأخير من جدول الترتيب بـ12 نقطة.

وتبث مباراة بلدية المحلة والداخلية، عبر شبكة قنوات أون تايم سبورتس، وبالتحديد أون تايم سبورتس 1.

الجونة في مواجهة قوية أمام طلائع الجيش

أما المباراة الثانية، فيصطدم خلالها فريق الجونة، بقيادة مديره الفني علاء عبد العال، بنظيره طلائع الجيش، الذي يقوده فنيا عبد الحميد بسيوني، في تمام السابعة مساءً، على ستاد خالد بشارة بالجونة.

ويدخل «عبد العال» مباراة اليوم وهو يحتل المركز الحادي عشر في جدول ترتيب دوري NILE، برصيد 29 نقطة، جمعها من 22 مباراة، بينما تأتي كتيبة عبد الحميد بسيوني في المركز العاشر بالرصيد نفسه من النقاط (29)، لكن جمعها من 21 لقاءً، ما يجعلها مواجهة في غاية الندية والإثارة.

وتنقل مباراة الجونة وطلائع الجيش، عبر شبكة قنوات أون تايم سبورتس، وبالتحديد أون تايم سبورتس 2.

سيراميكا في مواجهة البنك الأهلي 

ويضرب فريق سيراميكا كليوباترا، بقيادة مدربه أيمن الرمادي، موعدا مع نظيره البنك الأهلي، تحت قيادة فنية لطارق مصطفى، في السابعة مساءً، على ستاد المقاولون العرب.

ويحتل سيراميكا كليوباترا المركز الثامن في جدول ترتيب المسابقة، برصيد 31 نقطة، جمعها من 21 مباراة، بينما يقع فريق طارق مصطفى في المركز الرابع عشر بـ22 نقطة، جمعها من 23 مباراة.

وتبث مباراة سيراميكا كليوباترا والبنك الأهلي، عبر شبكة قنوات أون تايم سبورتس، وبالتحديد أون تايم سبورتس 1.