اليوم الثلاثاء 2024/5/21 - صباحاً

كورة لايف | 3 مشاهد لـ محمد صلاح عقب تعادل منتخب مصر أمام الجزائر ودياً «فيديو»





09:37 م | الإثنين 16 أكتوبر 2023

3 مشاهد لـ محمد صلاح عقب تعادل منتخب مصر أمام الجزائر ودياً «فيديو»

محمد صلاح قائد منتخب مصر

بعد مستوى مميز وأداء قوي من جانب منتخب مصر ورغم اللعب بـ 10 لاعبين من الدقيقة 27، من الشوط الأول نتيجة طرد محمد هاني، تعادل منتخب الفراعنة أمام نظيره الجزائري 1-1، في المباراة التي أقيمت مساء اليوم على ستاد هزاع بن زايد في الإمارات، ضمن استعدادات المنتخبين لكأس الأمم الأفريقية بكوت ديفوار يناير المقبل، وتصفيات كأس العالم 2026.

محمد صلاح قائد بمعنى الكلمة للمنتخب

احتفال محمد صلاح مع حمدي فتحي بهدفه أمام الجزائر 

محمد صلاح قائد بمعنى الكلمة للمنتخب، وأظهر شخصية كبيرة في قيادة الفراعنة أمام الجزائر، وعقب المباراة حرص على تهنئة زملائه في المنتخب الوطني، بالأداء القوي أمام محاربي الصحراء، ورغم خروج النتيجة بالتعادل الإيجابي 1-1، إلا أن الفرعون المصري هنأ جميع اللاعبين على ظهورهم بمستوى مميز طوال المباراة.

 

تحية الجماهير 

توجه محمد صلاح، قائد الفراعنة، إلى الجماهير المصرية المتواجدة في ملعب هزاع بن زايد المستضيف لمباراة الجزائر، من أجل تقديم التحية لهم، على دعمهم للجهاز الفني لمنتخب مصر بقيادة البرتغالي روي فيتوريا، وجميع اللاعبين.

أشياء لا تشترى 

https://twitter.com/ADSportsTV/status/1713946740460495149

محمد صلاح معشوق الأطفال وهي أشياء لا تشترى، حيث أظهرت الكاميرات نجم ليفربول الإنجليزي وهو يداعب الأطفال قبل الدخول إلى أرضية الملعب، وذلك بعدما حرصوا على مصافحة قائد منتخب مصر، وتسابقوا للتواجد معه قبل انطلاق أحداث اللقاء.

بـ 10 لاعبين منتخب مصر يتعادل أمام الجزائر 1-1

وانتهت مباراة مصر والجزائر، بالتعادل الإيجابي 1-1، وتقدم للفراعنة حمدي فتحي، برأسية في الدقيقة 61 من عمر اللقاء، بعد تمريرة بالرأس من المدافع علي جبر، وتعادل محاربو الصحراء في الدقيقة 93  بعد رأسية من إسلام سليماني، عقب عرضية متقنة من يوسف عطال، حاول محمد الشناوي التصدي لها، لكنها كانت قد تجاوزت خط المرمى.