اليوم الثلاثاء 2024/6/25 - مساءً

كورة لايف | 3 مباريات قوية في دوري Nile اليوم.. انطلاق الجولة 18





09:48 ص | الأربعاء 17 أبريل 2024

3 مباريات قوية في دوري Nile اليوم.. انطلاق الجولة 18

فريق الجونة

تنطلق اليوم الأربعاء، منافسات الجولة الثامنة عشر من عمر مسابقة دوري Nile، بـ3 مباريات قوية، إذ يواجه فريق الجونة نظيره سموحة، ويضرب البنك الأهلي موعدًا مع طلائع الجيش، بينما يصطدم إنبي بالداخلية.

الجونة وسموحة على استاد خالد بشارة

يستضيف فريق الجونة بقيادة مديره الفني علاء عبد العال، نظيره سموحة بقيادة مدربه أحمد سامي، في تمام الساعة الرابعة عصرًا، على استاد «خالد بشارة»، إذ يدخل الفريقان المباراة بنفس العدد من النقاط في جدول ترتيب دوري Nile.

كتيبة عبد العال، تحتل المركز السابع برصيد 22 نقطة جمعها من 16 مباراة، بينما يأتي فريق أحمد سامي في المركز الثامن بنفس الرصيد من النقاط، جمعها من 16 مباراة أيضًا، ما يجعل المباراة في غاية القوة.

ويرغب كلا المدربين في العودة من جديد لنغمة الانتصارات بعد الهزيمة في الجولة السابقة، إذ تلقى الجونة الهزيمة من بيراميدز برباعية نظيفة، وخسر سموحة من الإسماعيلي بهدفين مقابل هدف.

وتبث المباراة عبر شبكة قنوات أون تايم سبورتس، وبالتحديد أون تايم إسبورتس 2.

البنك الأهلي يواجه طلائع الجيش

يضرب فريق البنك الأهلي تحت قيادة فنيه لطارق مصطفى موعدًا مع نظيره طلائع الجيش بقيادة مديره الفني عبد الحميد بسيوني، في تمام الساعة السابعة مساءً، على استاد «القاهرة الدولي».

ويسعى مصطفى إلى تحسين وضع فريقه في جدول ترتيب المسابقة والابتعاد عن دوامة الهبوط، إذ يحتل البنك المركز الثالث عشر برصيد 18 نقطة جمعها من 17 مباراة، بينما تأتي كتيبة عبد الحميد بسيوني في المركز الثاني عشر برصيد 12 نقطة، لكن بمباراتين أقل من مباريات البنك الأهلي.

ويرغب طارق مصطفى في مواصلة الانتصارات بعد فوزين متتاليين على الأهلي والداخلية بالترتيب، بينما تعادل عبد الحميد بسيوني في آخر مبارياته أمام بيراميدز.

وتبث المباراة عبر شبكة قنوات أون تايم سبورتس، وبالتحديد أون تايم سبورتس 1.

إنبي يلاقي الداخلية تحت عنوان القمة والقاع

في مباراة تحت عنوان القمة والقاع، يواجه فريق إنبي بقيادة مديره الفني سيد ياسين، منافسه الداخلية، الذي يقوده فنيًا عمرو حسن، في السابعة مساء اليوم، على ستاد «بترو سبورت».

ويحتل إنبي وصافة جدول ترتيب دوري Nile برصيد 28 نقطة جمعها من 17 مباراة، بينما يعاني فريق عمرو حسن من شبح الهبوط، إذ يحتل الداخلية المركز الثامن عشر والأخير من جدول ترتيب المسابقة برصيد 9 نقاط جمعها من 16 مباراة.

ويدخل الفريق البترولي المباراة بمعنويات مرتفعة بعد خطف تعادل قاتل أمام الأهلي في الجولة السابقة، بينما وقع الداخلية في فخ الهزيمة أمام البنك الأهلي لحساب الجولة ذاتها.

وتبث المباراة عبر شبكة قنوات أون تايم سبورتس، وبالتحديد أون تايم سبورتس 2.