اليوم السبت 2024/5/18 - مساءً

كورة لايف | 3 لاعبين من نادي زد على رأس صفقات الأهلي الجديدة 2024





04:04 م | الثلاثاء 26 مارس 2024

3 لاعبين من نادي زد على رأس صفقات الأهلي الجديدة 2024

الأهلي

بات 3 لاعبين من صفوف نادي زد على رأس أولويات مسئولي كرة القدم داخل النادي الأهلي للتعاقد معهم خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة 2024.

وعلم «كورة لايف» أنَّ هناك إجماع بين مسئولي الكرة بالنادي الأهلي والجهاز الفني للفريق بقيادة مارسيل كولر للتعاقد مع 3 لاعبين من صفوف نادي زد.

صفقات الأهلي الجديدة.. ثلاثي زد على رأسهم

                         محمد إسماعيل لاعب نادي زد

وبات الثلاثي مصطفى زيكو ومصطفى العش ومحمد إسماعيل، لاعبي نادي زد، على رادار الأهلي في ظل رغبة الأهلي لدعم صفوفه بلاعبين جدد في خط الدفاع وخط الهجوم.

وطلب كولر ضم الثنائي مصطفى العش ومحمد إسماعيل لدعم الخط الدفاعي، مع الموافقة على رحيل محمود متولي إلى نادي زد مع نهاية الموسم.

كما منح كولر الضوء الأخضر إلى مسئولي الأهلي من أجل التعاقد مع مصطفى زيكو، في مركز الجناح، وذلك بعد تألق اللاعب مؤخرًا، ونجاحه في المشاركة أساسيا مع نادي زد، بعد قدومه من صفوف نادي حرس الحدود.

أزمة دفاعية تضرب الأهلي قبل مواجهة سيمبا التنزاني

ويعاني فريق النادي الأهلي من أزمة دفاعية في ظل إصابة ياسر إبراهيم في العضلة الخلفية بجانب استبعاد محمود متولي من الحسابات الفنية لكثرة إصاباته، وبات أمام كولر ثنائي فقط للاعتماد عليهم في المباريات، وهما رامي ربيعة ومحمد عبدالمنعم.

ويحل الأهلي ضيفًا على نظيره سيمبا التنزاني في تمام الساعة الثامنة مساء يوم الجمعة المقبل في ذهاب ربع نهائي دوري أبطال أفريقيا، على أن يقام لقاء الإياب يوم الجمعة الموافق 5 أبريل على استاد القاهرة الدولي.