اليوم الثلاثاء 2024/5/21 - صباحاً

كورة لايف | 3 إصابات تثير غضب كولر في الأهلي قبل مباراة سيمبا





12:46 م | الإثنين 25 مارس 2024

3 إصابات تثير غضب كولر في الأهلي قبل مباراة سيمبا

مارسيل كولر المدير الفني للأهلي

تسيطر حالة من الغضب على الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي بقيادة السويسري مارسيل كولر، بسبب إصابة 3 لاعبين من صفوف الفريق خلال الفترة الماضية وقبل المباراة المهمة أمام سيمبا التنزاني في ربع نهائي دوري أبطال أفريقيا.

ويحل الأهلي ضيفًا على نظيره سيمبا التنزاني في تمام الساعة الثامنة مساء يوم الجمعة المقبل الموافق 29 مارس، في ذهاب ربع نهائي دوري أبطال أفريقيا.

قائمة إصابات الأهلي قبل مواجهة سيمبا التنزاني

                                     الأهلي

وذكرت مصادر لـ«كورة لايف» أنَّ كولر منزعج بشكل كبير بسبب إصابة إمام عاشور مع منتخب مصر خاصة أن المباراة التي شارك فيها اللاعب تلعب في بطولة ودية.

كما أبلغ كولر انزعاجه الشديد من تجدد إصابة ياسر إبراهيم وحاجته لـ4 أسابيع جديدة من أجل التعافي من إصابته في العضلة الخلفية رغم غياب اللاعب منذ أكثر من 4 أسابيع ماضية.

بينما تأتي إصابة وسام أبو علي هي الإصابة الثالثة التي تتسبب في غضب كولر داخل الأهلي لتكرار إصابة اللاعب في نفس العضلة منذ انتقاله إلى الأهلي وهو ما أثار حيرة الجهاز الفني بشكل كبير.

تخوف في الأهلي من عودة وسام أبو علي

وتسود حالة من التخوف الكبير لدى الجهاز الطبي في الأهلي بمنح الضوء الأخضر لعودة وسام أبو علي للمباريات من جديد لعدم تجديد إصابته للمرة الثالثة على التوالي.