اليوم الاحد 2024/5/26 - مساءً

كورة لايف | 3 أسماء مطروحة أمام باريس سان جيرمان لاختيار بديل مبابي





12:01 ص | السبت 11 مايو 2024

3 أسماء مطروحة أمام باريس سان جيرمان لاختيار بديل مبابي

كيليان مبابي

كشفت تقارير صحفية عن وضع إدارة نادي باريس سان جيرمان الفرنسي قائمة باللاعبين لاختيار أحدهم ليكون بديل كيليان مبابي، مهاجم الفريق، والذي أعلن رحيله عن النادي عقب نهاية عقده مع الفريق بنهاية الموسم الجاري.

باريس سان جيرمان يحدد بديل مبابي

وأكد موقع «فوت ميركاتو» الفرنسي أن نادي باريس سان جيرمان استقر على بديل كليان مبابي لضمه لصفوف الفريق في الانتقالات الصيفة المقبلة وهو الجورجي خفيشا كفاراتسخيليا، لاعب نابولي الإيطالي.

وأوضح الموقع أن خفيشيا يعد الأولوية ليكون هو بديل مبابي بعد رحيله عن الفريق في الصيف الجاري، مشيرًا إلى التفكير في الدخول في مفاوضات مع نابولي لضمه خاصة أن عقده ممتد حتى عام 2027.

وفي هذا الإطار، كشفت صحيفة «ليكيب» عن وجود اسمين آخرين بجانب نجم فريق نابولي الإيطالي للاختيار بينهما ليكون هو بديل مبابي في باريس سان جيرمان، وهو البرتغالي بيرناردو سيلفا، نجم مانشستر سيتي الإنجليزي، هذا بجانب تشافي سيمونز، لاعب لايبزيج الألماني.

مبابي يعلن رحيله عن باريس سان جيرمان

وأعلن مبابي رحيله عن الفريق عقب نهاية مباريات الموسم الجاري ، ذلك بسبب نهاية عقده مع الفريق، والذي لم يتم تجديده بين الطرفين وسط ذكر بعض التقارير باقترابه من الانضمام لصفوف ريال مدريد الإسباني.