اليوم الجمعة 2024/6/14 - صباحاً

كورة لايف | 20 مليون يورو قد تجبر سباليتي على إلغاء قرار الابتعاد عن التدريب





02:19 م | الثلاثاء 27 يونيو 2023

20 مليون يورو قد تجبر سباليتي على إلغاء قرار الابتعاد عن التدريب

لوتشيانو سباليتي مدرب نابولي السابق

بدأ ميركاتو المدربين في الدوري السعودي، يسير على خطى التعاقدات مع اللاعبين الصفوة من أوروبا، وذلك بعدما دخل الإيطالي لوتشيانو سباليتي، مدرب نابولي السابق، دائرة اهتمامات الهلال السعودي، من أجل قيادة مشروع الفريق الجديد في الموسم المقبل.

سباليتي يقترب من تدريب الهلال السعودي 

بحسب شبكة «تو تو ميركاتو» الإيطالية، فإن لوتشيانو سباليتي، قائد ثورة نابولي في الموسم المنقضي، يعد الأقرب لقيادة المهمة الهجومية للهلال السعودي بالموسم المقبل، بمقابل مادي خيالي، وذلك بعد الإنجاز الذي حققه رفقة «الأزوري» بالتتويج بلقب الدوري الإيطالي للمرة الأولى منذ 33 عامًا.

مبلغ خيالي ينتظر سباليتي حال الموافقة على عرض الهلال

ووفقًا للشبكة الإيطالية، سباليتي سيقود مشروع نابولي في الموسم المقبل، مقابل 20 مليون يورو على مستوى الموسم الواحد؛ إذ دخلت إدارة الهلال في مفاوضات فعلية مع المدرب الإيطالي بالفعل، من أجل الوقوف على مدى استعداده لتولي تلك المهمة، والتوقيع على العقود وبدأ مراحل الإعداد مبكرًا.

جاء ذلك في محاولة لإقناع سباليتي بالعدول عن قرار الابتعاد عن التدريب بشكل مؤقت، كما أعلن في وقت سابق، بعد التتويج بلقب الدوري الإيطالي مع نابولي، ورغم تمسك المدرب الإيطالي بالحصول على فترة راحة من التدريب، إلا أن محاولات الهلال السعودي لا تزال قائمة.