اليوم الاحد 2024/5/26 - مساءً

كورة لايف | يوكوهاما الياباني يفوز على العين الإماراتي في ذهاب نهائي أبطال آسيا





03:05 م | السبت 11 مايو 2024

يوكوهاما الياباني يفوز على العين الإماراتي في ذهاب نهائي أبطال آسيا

مباراة العين الإماراتي ويوكوهاما إف مارينوس الياباني

خسر العين الإماراتي أمام نظيره يوكوهاما إف مارينوس الياباني، بنتيجة 1-2، على ملعب «نيسان»، ظهر اليوم، في ذهاب نهائي دوري أبطال آسيا، لينتظر «الزعيم» مباراة الإياب المقررة في 25 مايو الجاري.

وفي الدقيقة السادسة من الشوط الأول، خرجت تسديدة يان ماتيوس، لاعب فريق يوكوهاما إف مارينوس، بقدمه اليمنى من الجهة اليمنى لمنطقة الجزاء، أعلى مرمى خالد عيسى، حارس مرمى العين الإماراتي.

وشهدت الدقيقة الثامنة، تصدى خالد عيسى، حارس مرمى العين الإماراتي، لتسديدة أساهي أويناكا، لاعب يوكوهاما إف مارينوس، بقدمه اليمنى من خارج منطقة الجزاء، بعد تمريرة من زميله خوسيه إيلبر.

محمد البلوشي يفتتح التسجيل لصالح لاعين الإماراتي

وفي الدقيقة 12، تصدى حارس مرمى يوكوهاما إف مارينوس، لتسديدة سفيان رحيمي، لاعب فريق العين، بقدمه اليمنى من منتصف منطقة الجزاء، بعد تمريرة حاسمة بالرأس من بارك يونج وو، لترتد الكرة من الحارس ويليام بوي، ليسددها محمد عباس البلوشي بقدمه اليمنى، من داخل منطقة الجزاء، لتسكن منتصف مرمى، محرزا الهدف الأول لفريقه.

وفي الدقيقة 18 من الشوط الأول، سدد أساهي أويناكا، لاعب فريق يوكوهاما إف مارينوس، بقدمه اليسرى من خارج منطقة الجزاء، بعد كرة من زميله خوسيه إيلبر، تصدى لها حارس مرمى العين بنجاح.

وسدد أساهي أويناكا، لاعب يوكوهاما إف مارينوس، بقدمه اليمنى من خارج منطقة الجزاء، بعد تمريرة من تاكويا كيدا، باتجاه الزاوية اليسرى السفلية لمرمى العين الإماراتي تصدى لها خالد عيسى بنجاح في الدقيقة 26.

إلغاء هدف بالاسيوس لاعب العين الإماراتي

وفي الدقيقة 27، تصدى حارس مرمى العين الإماراتي، لتسديدة يان ماتيوس، لاعب فريق يوكوهاما مارينوس، بقدمه اليسرى من خارج منطقة الجزاء، بعد تمريرة من زميله كين ماتسوبارا.

وفي الدقيقة 30، سجل ماتياس بالاسيوس، لاعب العين الإماراتي، هدف ثان في مرمى يوكوهاما إف مارينوس، لكن ألغاه الحكم بعد التشاور مع غرفة «الفار» بداعي التسلل.

وشهدت الدقيقة 37، إجراء يوكوهاما إف مارينوس، تبديلا اضطراريا، بنزول تايكي واتانابي مكان إدواردو، بداعي الإصابة.

وفي الدقيقة 45، تصدى حارس مرمى يوكوهاما إف مارينوس، لتسديدة سفيان رحيمي بقدمه اليمنى من داخل منطقة الجزاء، بعد أسيست من عبدول تراوري، سددها لاعب الفريق الإماراتي باتجاه الزاوية اليسرى السفلية لمرمى الفريق الياباني.

وشهدت الدقيقة 59، تسديدة ماتياس بالاسيوس، لاعب العين الإماراتي بقدمه اليمنى، من خارج منطقة الجزاء، بعد كرة من زميله أليخاندرو روميرو، باتجاه الزاوية اليسرى السفلية، لمرمى الفريق الياباني، تصدى لها حارس يوكوهاما إف مارينوس بنجاح.

هدف التعادل لفريق يوكوهاما إف مارينوس

وفي الدقيقة 72، سجل أساهي أويناكا، لاعب يوكوهاما إف مارينوس، هدف التعادل برأسية من داخل منطقة الجزاء، من تمريرة عرضية من زميله يان ماتيوس، لتسكن الكرة الزاوية اليمنى السفلية لحارس مرمى العين الإماراتي.

وكاد كوامي أوتون، لاعب العين الإماراتي، أن يحرز هدفا ثانيا لفريقيه في الدقيقة 77 من الشوط الثاني، بتسديدة من خارج منطقة الجزاء، مرت بجوار القائم الأيمن لمرمى يوكوهاما إف مارينوس.

وأجرى يوكوهاما إف مارينوس، تبديلا اضطراريا بنزلو ريكو ياماني، مكان أساهي أويناكا، بداعي الإصابة، في الدقيقة 77، فيما شهدت الدقيقة 84، تسجيل كوتا واتانابي، لاعب يوكوهاما إف مارينوس الياباني، الهدف الثاني لفريقه بتسديدة بالقدم اليمنى من منتصف منطقة الجزاء، بعد تمريرة حاسمة من ريو ميايتشي، لتسكن الزاوية اليسرى السفيلة لحارس مرمى العين الإماراتي، واحتسب حكم اللقاء الهدف بعد التشاور مع غرفة «الفار».

ومن المقرر أن تقام مباراة الإياب بين العين الإماراتي ونظيره يوكوهاما إف مارينوس الياباني على ملعب «هزاع بن زايد»، في 25 مايو الجاري، وتنطلق المباراة في تمام الساعة السابعة مساءا بتوقيت القاهرة.