اليوم السبت 2024/5/18 - مساءً

كورة لايف | يسابق الزمن.. هل تظهر «بصمة» حسام حسن سريعًا أمام نيوزيلندا؟





10:25 ص | الخميس 14 مارس 2024

يسابق الزمن.. هل تظهر «بصمة» حسام حسن سريعًا أمام نيوزيلندا؟

تدريبات منتخب مصر مع حسام حسن

يواصل منتخب مصر، بقيادة حسام حسن، تدريباته اليوم الخميس، في إطار استعدادات الفراعنة للدورة الودية، والتي يبدأ أولى مواجهاتها أمام نظيره النيوزيلندي يوم 22 مارس الجاري بالقاهرة.

كانت اتحادات كرة القدم في مصر وكرواتيا وتونس ونيوزيلندا، اتفقت على إقامة البطولة الدولية الودية التي تضم المنتخبات الأربعة بالقاهرة، بدلًا من الإمارات كما كان مقررًا في السابق، وذلك خلال الفترة من 22 إلى 26 من الشهر الحالي.

بصمات حسام حسن تبدأ داخل منتخب مصر استعدادا لمواجهة نيوزيلندا

وبدأ حسام حسن في وضع لمساته وبصماته داخل منتخب مصر، بعدما قاد أولى مران له مع الفراعنة أمس الأربعاء، على ستاد القاهرة الدولي في إطار الاستعداد لبطولة الكأس الودية الرباعية للمنتخبات والتي تضم مصر وكرواتيا وتونس ونيوزيلندا.

ماذا فعل حسام حسن في أول مران مع منتخب مصر؟

وشهد أول مران لمنتخب مصر، تحت قيادة حسام حسن، فترة إحماء ثم بعض الجمل الفنية والتكتيكية وأعقبها جلسات استشفاء، وذلك في حضور اللواء محمد حلمي مشهور عضو مجلس إدارة اتحاد الكرة.

موعد مباراة مصر ونيوزيلندا الودية.. أولى مباريات حسام حسن مع الفراعنة

ومن المقرر أن يلعب منتخب مصر أولى مبارياته في الدورة الودية أمام منتخب نيوزيلندا يوم 22 مارس، في حين يلتقي منتخب تونس نظيره كرواتيا ذات اليوم، وسيلعب الخاسران يوم 25 على المركز الثالث، بينما يتواجه الفائزان يوم 26 في النهائي.