اليوم الخميس 2024/5/30 - صباحاً

كورة لايف | وصول بعثة الأهلي إلى تنزانيا استعدادًا لمواجهة سيمبا





12:30 م | الأربعاء 27 مارس 2024

وصول بعثة الأهلي إلى تنزانيا استعدادًا لمواجهة سيمبا

بعثة الأهلي

وصلت بعثة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي برئاسة حسام غالي، عضو مجلس الإدارة، قبل قليل إلى مطار دار السلام في تنزانيا بعد رحلة استغرقت حوالي 6 ساعات.

بعثة الأهلي تتجه إلى فندق الإقامة

وتتجه بعثة الأهلي، بعد وصولها مباشرة، في طريقها إلى فندق الإصابة بدار السلام، للحصول على قسط من الراحة، بسب رحلة السفر خاصة مع الصيام.

ومن المقرر أنَّ يخوض المارد الأحمر، مرانه الأول في تنزانيا مساء اليوم الأربعاء، استعدادًا لموقعة الجمعة المقبل، على ملعب «بنجامين مكابا الوطني».

قائمة الأهلي لمواجهة فريق سيمبا

وضمت قائمة المارد الأحمر في مواجهة سيمبا التنزاني بذهاب ربع نهائي دوري أبطال أفريقيا والتي غادرت في الساعات الأولى من صباح اليوم كل من:

مصطفى شوبير وحمزة علاء ومصطفى مخلوف ومحمد هاني وأكرم توفيق وخالد عبدالفتاح ومحمد عبدالمنعم ورامي ربيعة ومحمود متولي وكريم الدبيس وعلي معلول وكريم فؤاد وحسين الشحات وأحمد عبدالقادر وطاهر محمد طاهر وبيرسي تاو ورضا سليم وعمرو السولية وأحمد نبيل كوكا ومروان عطية وأفشة وأنتوني موديست ومحمود عبدالمنعم كهربا. 

ويستعد الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي لمواجهة سيمبا التنزاني مساء الجمعة المقبلة في ذهاب دور الثمانية لبطولة دوري أبطال أفريقيا.