اليوم الثلاثاء 2024/5/21 - صباحاً

كورة لايف | وسام أبو علي يفتح ملف الإصابات في الأهلي





02:10 م | السبت 30 مارس 2024

وسام أبو علي يفتح ملف الإصابات في الأهلي

وسام أبو علي لاعب النادي الأهلي

اشتعلت لجنة تخطيط الكرة بالنادي الأهلي غضبًا بسبب المهاجم الفلسطيني وسام أبو علي، مهاجم الفريق الأول لكرة القدم المنضم حديثًا من الدوري السويدي في فترة الانتقالات الشتوية الماضية.

وعلم «كورة لايف» أن هناك حالة غضب كبيرة داخل الأهلي بسبب تكرار إصابة وسام أبو علي في العضلة الخلفية وعدم مشاركته في مباريات الفريق طوال الفترة الماضية.

فحص طبي شامل لوسام أبو علي

                          وسام أبو علي لاعب الأهلي

وقال مصدر داخل النادي الأهلي إنه جرى خضوع وسام أبو علي إلى فحص طبي شامل من أجل الاطئمنان على سلامة اللاعب، مؤكدًا أن الأشعة أثبتت عدم شكوى اللاعب من أية إصابات مزمنة وأن إصابته جاءت بسبب الاستعجال في العودة للمباريات من جديد.

وشدد المصدر أن إصابات وسام أبو علي المتكررة فتحت الملف المسكوت عنه داخل القلعة الحمراء وهو الإصابات العضلة المتكررة للاعبين.

وتابع بأن الجهاز الطبي في الأهلي يجهز ملفا طبيا شاملا بإصابات جميع اللاعبين خاصة الذين يتعرضون لإصابات عضلية مستمرة أمثال ياسر إبراهيم وعمرو السولية ومحمود متولي ووسام أبو علي وذلك للوقوف على أسباب الإصابات المتكررة وحل الأزمة.

طبيب الأهلي يتبرأ من الإصابات

وأتم المصدر أن أحمد جاب الله، رئيس الجهاز الطبي، تبرأ من كثرة إصابات الفريق، قائلا: «الطبيب أكد أنه يشخص الإصابات بشكل صحيح كما يأذن بمشاركة اللاعبين في التدريبات مرة أخرى بعد التأكد من سلامة الأشعة التي يخضعون لها وأنه لا يتسرع في عودة أي لاعب».

جدير بالذكر أن الأهلي يستعد لمواجهة سيمبا التنزاني في إياب ربع نهائي دوري أبطال إفريقيا، يوم الجمعة المقبل، بعد أن انتهى لقاء الذهاب بفوز الأحمر في تنزانيا بهدف دون رد أحرزه أحمد نبيل كوكا.