اليوم الاحد 2024/6/16 - صباحاً

كورة لايف | وزير الشباب والرياضة يشيد بلاعب نهضة بركان.. تعرف على السبب





09:10 ص | الثلاثاء 21 مايو 2024

وزير الشباب والرياضة يشيد بلاعب نهضة بركان.. تعرف على السبب

أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة

أبدى الدكتور أشرف صبحي، وزير الشباب والرياضة، سعادته البالغة والشديدة، بتحقيق نادي الزمالك لقب بطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية، على حساب نادي نهضة بركان المغربي، في المباراة التي جمعت الفريقين يوم الأحد الماضي، وحقق «الأبيض» الفوز بهدف نظيف سجله لاعبه أحمد حمدي.

وقال وزير الرياضة في تصريحات عبر أثير إذاعة الشباب والرياضة: «استعداد مصر لاستضافة نهائي أكبر بطولتين في أفريقيا مناسبة مهمة جدا، وكرة القدم بتعدل مزاج الشعب المصري، وأشكر جميع مؤسسات الدولة على ظهور نهائي الكونفدرالية بمظهر حضاري، يليق بسمعة وتاريخ الكرة المصرية».

أشرف صبحي: التزام الجماهير المصرية يجعلنا نفخر بالرهان عليهم

                                استاد القاهرة

وأشار أشرف صبحي، إلى أن «حضور الجماهير في بطولة أفريقيا للشباب 2019، أسهم بشكل كبير في عودة الجماهير سريعا للمدرجات، والتزام الجماهير المصرية يجعلنا نفخر بالرهان عليهم، ونأمل أن تقدم جماهير النادي الأهلي ملحمة يوم السبت المقبل، وأن يحقق المارد الأحمر اللقب مثلما فعل الأبيض أول أمس».

وأضاف «صبحي»: «دايما بنراهن على الجماهير المصرية والرهان كسبان، وأهنئ أيضًا جماهير نهضة بركان المغربي على التزامهم، وكذلك ياسين البحيري، لاعب الفريق المغربي، بعد اللافته الرائعة التي ظهر خلالها، محاولا انقاذ لاعب نادي الزمالك نبيل عماد دونجا، وبنرحب بكل الأشقاء في بلدهم مصر».