اليوم الخميس 2024/7/25 - صباحاً

كورة لايف | وزير الشباب والرياضة يتواصل مع سفير مصر في فرنسا من أجل الأولمبياد





07:38 م | الخميس 04 يوليو 2024

وزير الشباب والرياضة يتواصل مع سفير مصر في فرنسا من أجل الأولمبياد

أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة

تواصل الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، مع علاء يوسف سفير مصر في فرنسا، عبر الفيديو كونفرانس، لبحث ومناقشة كافة الترتيبات والاستعدادات لاستقبال بعثة مصر الأوليمبية المشاركة في دورة الألعاب الأولمبية باريس 2024.

بحضور رئيس اللجنة الأوليمبية وزير الشباب والرياضة يلتقي سفير مصر في فرنسا

تخلل اللقاء بالفيديو، الذي حضره المهندس ياسر إدريس رئيس اللجنة الأوليمبية المصرية؛ مناقشة مختلف الجوانب المتعلقة بالاستعدادات، مثل حفل الافتتاح واستقبال البعثة، والتدريبات والتجهيزات اللازمة، والبرامج الغذائية والطبية، والتنقلات والإقامة الخاصة بالبعثة، والتجهيزات اللازمة، والبرامج الغذائية والطبية، والتنقلات والإقامة الخاصة بالبعثة، والتأكيد على أهمية تنسيق الجهود لضمان توفير الدعم والتسهيلات اللازمة للرياضيين المصريين.

ياسر إدريس رئيس اللجنة الأولمبية 

وأكد وزير الشباب والرياضة أن هذه الاجتماعات تعقد بشكل دائم ومستمر من أجل تأمين أفضل الظروف للرياضيين المصريين، وضمان تحقيق أداءً متميزا وتمثيلا مشرفا للبلاد في الألعاب الأولمبية والبارالمبية، بالإضافة لتنسيق التعاون مع الجهات المختصة في مصر وفرنسا لتوفير الدعم الفني والتقني اللازم، بما في ذلك التدريبات والمعسكرات التحضيرية.

من جانبه، هنأ السفير علاء يوسف سفير مصر في فرنسا، وزير الشباب والرياضة لتجديد الثقة، مؤكدًا علي العمل بالتنسيق والتعاون مع الوزارة واللجنة الأوليمبية وكافة الجهات المعنية في فرنسا، من أجل تأمين البعثة المصرية وتذليل كافة العقبات، والعودة بالميداليات الأوليمبية.

وأشار المهندس ياسر إدريس رئيس اللجنة الأوليمبية المصرية إلى الجاهزية التامة لكافة أفراد البعثة المصرية المشاركة في دورة الألعاب الأولمبية باريس.