اليوم الاحد 2024/7/21 - مساءً

كورة لايف | واقعة فريدة من نوعها تثير غضب ليونيل ميسي في الدوري الأمريكي «فيديو»





02:44 م | الإثنين 13 مايو 2024

واقعة فريدة من نوعها تثير غضب ليونيل ميسي في الدوري الأمريكي «فيديو»

ليونيل ميسي لاعب إنتر ميامي الأمريكي

لا صوت يعلو في الدوري الأمريكي فوق غضب النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي، لاعب إنتر ميامي، بعد الواقعة الفريدة من نوعها التي تعرض لها، خلال مواجهة فريقه ونظيره مونتريال، ضمن منافسات الدوري الأمريكي.

وواصل إنتر ميامي سلسلة انتصاراته بالمجموعة الشرقية للدوري الأمريكي، وعاد بانتصار ثمين بنتيجة 3 – 2 على مضيفه مونتريال، فجر اليوم الأحد.

وتأخر الفريق بهدفين نظيفين حتى الدقيقة 44 من اللقاء، قبل أن يسجل ماتياس روخاس ولويس سواريز هدفين قبل نهاية الشوط الأول، وعادلا النتيجة، ثم أحرز بنيامين كريماتشي هدف التقدم بالدقيقة 59.

غضب عارم من ليونيل ميسي في الدوري الأمريكي

وشهدت المباراة لقطة غريبة وفريدة من نوعها لميسي، عندما تعرض للإصابة بالدقيقة 44، وبحسب قواعد الدوري الأمريكي، فإنه يتحتم عليه البقاء لدقيقتين خارج اللعب، لكون المخالفة ليست خطيرة، ولم تستوجب خروج بطاقة من قبل الحكم، لكن من تعرض لها استدعى الجهاز الطبي، الأمر الذي لم يعجب ميسي وشوهد وهو يحتج قائلا: «هذه القواعد سيئة ولا تساعد».

وخلال علاج ميسي تحصل إنتر ميامي على مخالفة خطيرة، كان يسددها الأرجنتيني عادة، لكنه اكتفى بدور المتفرج على زميله ماتياس روخاس، الذي سددها بشكل رائع في الشباك، ليبدأ رحلة عودة فريقه في اللقاء.

وبهذه النتيجة، ارتفع رصيد إنتر ميامي إلى 27 نقطة، في صدارة المجموعة الشرقية للدوري الأمريكي، بفارق 3 نقاط، ومباراة أكثر عن سينسيناتي، ويلعب زملاء ميسي في اللقاء المقبل  ضد أورلاندو سيتي.