اليوم الثلاثاء 2024/6/25 - مساءً

كورة لايف | «واتسآب» ينهي أزمة مستحقات الأجانب في الزمالك





09:40 ص | الأحد 24 مارس 2024

«واتسآب» ينهي أزمة مستحقات الأجانب في الزمالك | عاجل

التونسي حمزة المثلوثي

يسابق مجلس إدارة نادي الزمالك، برئاسة حسين لبيب، الزمن، من أجل إنهاء أزمة مستحقات الرباعي الأجنبي في صفوف الفريق الأول لكرة القدم بالنادي، وهم السنغالي إبراهيما نداي، البنيني سامسون أكينيولا، الثنائي التونسي سيف الجزيري وحمزة المثلوثي.

سر غضب الأجانب في الزمالك

وكشف مصدر داخل الزمالك، لـ«كورة لايف»، عن أن الرباعي الأجنبي في الزمالك، اشتكوا للإدارة بسبب صرف جزء بسيط فقط من مستحقاتهم.

وتابع: «يوجد لاعبون في الفريق حصلوا على 50%، و30% و20% و5% من المستحقات، وآخرون لم يحصلوا على أي مبالغ، وبالتالي أجانب الزمالك، منحوا الإدارة مهلة من أجل إيداع باقي مستحقاتهم في الحسابات البنكية الخاصة بهم، لعدم الدخول في أزمات مستقبلا، قد تصل إلى التقدم بشكوى».

«واتسآب» ينهي أزمة مستحقات الأجانب في الزمالك

أشار المصدر إلى أن أحد مسؤولي ملف الكرة في الزمالك، تواصل بالفعل مع الرباعي الأجنبي، وأكد لهم في رسالة عبر «واتسآب» الخاص بكل لاعب، أنهم سيحصلون على باقي مستحقاتهم عليها خلال أيام قليلة، لتنتهي الأزمة ولو بشكل مؤقت».

ويستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، تحت قيادة البرتغالي جوزيه جوميز، لمواجهة مودرن فيوتشر المقرر يوم 31 مارس الجاري في ذهاب دور ربع النهائي لبطولة كأس الكونفدرالية الإفريقية، على أن تقام مباراة العودة بين الفريقين يوم 7 إبريل المقبل، على استاد القاهرة.