اليوم الخميس 2024/7/25 - صباحاً

كورة لايف | هنا جودة تعلن احترافها في فرنسا.. وتوجه رساله خاصة لجماهير الأهلي





10:01 م | الإثنين 08 يوليو 2024

هنا جودة تعلن احترافها في فرنسا.. وتوجه رساله خاصة لجماهير الأهلي

هنا جودة

أعلنت معجزة تنس الطاولة المصرية هنا جودة، احترافها في فرنسا، متمنية كل التوفيق للنادي الأهلي وجماهيره خلال المرحلة المقبلة.

ونشرت هنا جودة على حسابها الرسمي عبر منصة التواصل الاجتماعي «فيس بوك»، رسالة شكر للنادي الأهلي ومجلس إدارته وجميع مدربيها بالنادي أو المنتخب، بالإضافة لشكر خاص للجماهير التي طالما ساندوها وآمنوا بموهبتها .

وتعد هنا جودة أحد أبرز المواهب المصرية والإفريقية تاريخيا في لعبة تنس الطاولة، إذ أثبتت تميزها في وقت مبكر، وحازت على جميع بطولات الناشئين في وقت قياسي، كما شاركت رفقة الفريق الأول للنادي الأهلي، ومنتخب مصر، وهي لم تتخط الـ15 عاما، وتعد أصغر لاعبة تحصل على كأس إفريقيا مرتين على التوالي، «2022 -2023»، وهي بالعمر نفسه.

كما شاركت في العديد من البطولات القارية رفقة الأهلي والمنتخب، بالإضافة لمشاركتها في أولمبياد طوكيو 2022 ، علاوة على نجاحها في التأهل لأولمبياد باريس 2024، التي ستبدأ يوم الجمعة 26 من يوليو الجاري، وتستمر حتى الأحد 11 أغسطس المقبل، لذا لم يكن خبر احترافها في فرنسا أمرا مفاجئا، حيث تمتلك موهبة خاصة وثقة بالنفس تؤهلها لتصدر التصنيف العالمي، والتربع على عرش اللعبة مستقبلا.