اليوم السبت 2024/7/13 - مساءً

كورة لايف | هل يحق للزمالك إبرام صفقات جديدة بعد إنهاء أزمة خالد بوطيب.. مصدر يجيب





06:41 م | الخميس 04 يوليو 2024

هل يحق للزمالك إبرام صفقات جديدة بعد إنهاء أزمة خالد بوطيب.. مصدر يجيب

خالد بوطيب لاعب نادي الزمالك

كشف مصدر مسئول داخل نادي الزمالك، عن موقف النادي من إبرام صفقات جديدة خلال الفترة المقبلة، بعد إنهاء أزمة إيقاف القيد الخاصة بالنادي خلال الفترة الماضية بشكل رسمي، والحصول على رخصة المشاركة في البطولات القارية خلال الفترة المقبلة.

تفاصيل انتهاء أزمة إيقاف القيد وتدخل عبدالواحد السيد 

وأكد مصدر داخل النادي في تصريحات خاصة لـ «كورة لايف»، أن المفاوضات مع خالد بوطيب قادها عبدالواحد السيد مدير الكرة بالنادي، بالإضافة إلى أحمد إبراهيم مدير شئون اللاعبين، مشيراً إلى أن المفاوضات استغرقت 6 أيام فقط، وأسفرت عن إنهاء الأزمة، لافتًا إلى أن عزيز محمد وكيل اللاعب، هو من كان يخوض المفاوضات مع النادي حول هذا الملف.

وتابع: «خالد بوطيب كان رافضا لأمر تقريب وجهات النظر خلال الفترة الماضية، لكنه تراجع ووافق على تقسيط مستحقاته المالية المتبقية خلال عام، ومن ثمّ رُفع القيد عن النادي نهائيا خلال الفترة الأخيرة، وحصل النادي على الرخصة للمشاركة في البطولات القارية بصورة رسمية، ويحق له التعاقد مع صفقات جديدة  خلال الميركاتو الصيفي». 

كانت المحكمة الرياضية أصدرت في وقت سابق قرارًا بأحقية بوطيب في الحصول على مليون و900 ألف يورو بسبب عدم حصوله على مستحقاته المالية المتأخرة من نادي الزمالك.