اليوم السبت 2024/5/18 - مساءً

كورة لايف | هل يتراجع تشافي عن قرار الرحيل بعد صحوة برشلونة؟





03:38 م | الأحد 31 مارس 2024

هل يتراجع تشافي عن قرار الرحيل بعد صحوة برشلونة؟

تشافي هيرنانديز المدير الفني لبرشلونة

يواصل فريق برشلونة الإسباني تقديم عروض جيدة محليًا وقاريًا، خلال الفترة الأخيرة، تحت قيادة الإسباني تشافي هيرنانديز المدير الفني.

صحوة برشلونة بعد إعلان تشافي بالرحيل

ونجح الفريق الكتالوني في تجاوز 11 مباراة متتالية دون هزيمة، وحقق 4 انتصارات على التوالي في الدوري الإسباني، آخرها التفوق على لاس بالماس، بنتيجة 0/1، في الجولة 30 من الدوري الإسباني، ليرفع رصيده إلى النقطة 67 في وصافة جدول ترتيب الليجا، وبفارق 5 نقاط عن ريال مدريد «المتصدر».

وكان البلوجرانا تمكن من التأهل لدور الـ16 لبطولة دوري أبطال أوروبا لأول مرة منذ رحيل الأرجنتيني ليونيل ميسي، بعد أن تجاوز عقبة نابولي الإيطالي، ليضرب موعدًا مع باريس سان جيرمان في مواجهة مرتقبة، في دور نصف النهائي.

وتأتي حالة التألق الفني التي يعيشها برشلونة بعد إعلان تشافي رحيله عن تدريب الفريق بنهاية الموسم الجاري، مبررًا قراره بسبب عدم تلقيه الدعم الكافي من قبل الجمهور ومجلس الإدارة برئاسة خوان لابورتا.

مجلس إدارة برشلونة يرغب في بقاء تشافي

وكشف نائب رئيس مجلس إدارة نادي برشلونة رافا يوستي، عن أنه يحاول إقناع تشافي هيرنانديز، بتغيير قرار الرحيل عن صفوف الفريق، مؤكدًا عدم صحة الأخبار التي انتشرت حول رغبة المجلس برحيل المدرب الإسباني.

وتابع في تصريحات صحفية: «سأحاول إقناع تشافي بالاستمرار مع الفريق، ولكن هذا قرار شخصي بالنسبة له، لا تزال هناك مباريات متبقية في الموسم، علينا أن نسمح له بأن يستمتع بها».

واختتم: «أتمنى أن يستمر تشافي معنا، وأعتقد أنه سيغير قراره بعد نتائج الفريق الجيدة خلال الفترة الأخيرة».