اليوم الاربعاء 2024/7/24 - صباحاً

كورة لايف | هل يتحرك الأهلي لحماية لاعبيه طبيا بعد واقعة أحمد رفعت؟.. عضو المجلس يرد





12:22 م | الإثنين 08 يوليو 2024

هل يتحرك الأهلي لحماية لاعبيه طبيا بعد واقعة أحمد رفعت؟.. عضو المجلس يرد

فريق الأهلي

كشف الدكتور محمد شوقي، عضو مجلس إدارة النادي الأهلي، عن أن فريق الكرة الأول لكرة القدم، لديه خطة طبية شاملة، بشأن الاهتمام بكل لاعبيه، سواء في كرة القدم أو الألعاب المختلفة.

لدينا نظاما طبيا في الأهلي ولن نتحرك بسبب حادث

وأكد «شوقي» في تصريحات خاصة لـ«كورة لايف»، إن هناك نظاما طبيا متبعا داخل النادي منذ فترة طويلة، للاهتمام بكل اللاعبين من الناحية الطبية، وسلامتهم بشكل مستمر، وهناك متابعة بشكل دائم.

وشدد على أن لاعبي الفريق الأول لكرة القدم، يخضعون لفحوصات طبية بشكل دوري، للاطمئنان على سلامتهم، وهي مهمة ليست جديدة داخل النادي، وإنما نظام مُتبع، وفقا لأحدث النظم الموجودة في أكبر أندية العالم.

ورد عضو مجلس إدارة النادي الأهلي، على إمكانية دخول بعض الفحوصات أو الأجهزة الطبية للنادي، عقب وفاة أحمد رفعت، لاعب مودرن سبورت، قائلا: «الأهلي لا يحتاج لحادثة معينة من أجل التحرك لحماية لاعبيه أو الحفاظ عليهم، فكما ذكرت أن لدينا نظاما طبيا شاملا وفحوصات دورية، وما حدث لأحمد رفعت يعتبر ظروف خاصة».

وفاة أحمد رفعت 

وكان أحمد رفعت، قد وافته المنية صباح أمس الأول السبت، بعد تعرضه لأزمة قلبية ثانية، على خلفية الأزمة الصحية في القلب؛ التي تعرض لها خلال مباراة فريقه أمام الاتحاد السكندري بدوري NILE، في مارس الماضي.