اليوم الجمعة 2024/6/14 - صباحاً

كورة لايف | هشام يكن: الزمالك في حاجة لـ 5 صفقات جديدة





06:43 ص | الثلاثاء 27 يونيو 2023

هشام يكن: الزمالك في حاجة لـ 5 صفقات جديدة

لاعبو فريق الزمالك

أكد هشام يكن، نجم الكرة المصرية السابق، أن سيف فاروق جعفر ويوسف أسامة نبيه، الراحلين عن نادي الزمالك، في حاجة لتطوير مستوياتهما خلال الفترة المقبلة، مُشيرًا إلى أن رحيلهما لن يؤثر كثيرا في الفريق الأبيض.

سيف جعفر لاعب فريق الزمالك

هشام يكن: سيف جعفر ويوسف أسامة في حاجة كبيرة لتطوير مستواهما

وقال «يكن» في تصريحات عبر برنامج بوكس تو بوكس :« سيف جعفر ويوسف أسامة في حاجة كبيرة لتطوير مستواهما، هما عناصر مفيدة لكنهم لم يوصلوا للفورمة المطلوبة كلاعبين يُعتمد عليهم بشكل كبير، وليسوا قادرين على تحمل عبئ القميص الأبيض بمفردهم».

وأضاف: «يوسف أسامة وسيف جعفر لم يصلا لأن يكونا قادرين على تحمل ثقل فريق كبير بحجم الزمالك، عكس لاعبين آخرين تألقت بالقميص الأبيض مثل طارق حامد على سبيل المثال.

وواصل: « خروج العديد من اللاعبين الآخرين من الزمالك مثل إمام عاشور وطارق حامد وفرجاني وبن شرقي كان مؤثرا بدرجة كبيرة، هناك لاعبين لها ثقلها بكل تأكيد وحال خروجهم يتأثر أداء الفريق، ببينما يوسف واسامة لن يؤثرا على الفريق، فهم عناصر شابة فقط غير محسوم تألقهم خلال السنوات القادمة».

وأكد:« الزمالك حاليا منقوص من عناصر مميزة، والفريق الحالي غير مكتمل فنيا ولا بدنيا، وجلب أي عناصر جديدة قد لا يُحدث التأثير المطلوب لأن معظم العناصر فاقدة للثقة».

وختم: « الزمالك يحتاج لظهير أيمن ومساك، ولاعبين في الوسط، وجناح أيمن، ومهاجم مميز، والفريق على الأقل في حاجة لضم 5 أو 6 عناصر مميزة».