اليوم الاحد 2024/6/16 - صباحاً

كورة لايف | هشام نصر: فخورون بتهنئة الرئيس عبد الفتاح السيسي للزمالك





12:09 م | الإثنين 20 مايو 2024

هشام نصر: فخورون بتهنئة الرئيس عبد الفتاح السيسي للزمالك

الرئيس السيسي

أعرب هشام نصر، نائب رئيس نادي الزمالك، عن سعادته البالغة بتهنئة الرئيس عبد الفتاح السيسي للنادي، بعد تحقيق لقب كأس الكونفدرالية الأفريقية، على حساب نهضة بركان المغربي.

وقال هشام نصر، خلال تصريحاته التليفزيونية، عبر برنامج «صباح أون تايم»: «فخورون بتهنئة رئيس الجمهورية، وهو يعبر عن سعادته بنجاح الرياضة المصرية، والصورة الإيجابية التي تتصدر عن مصر».

هشام نصر يعلق على تهنئة الأهلي للزمالك

وأشار «نصر» إلى أن تهنئة الأهلي لنادي الزمالك، عودة لما كانت عليه العلاقة منذ زمن، مؤكدا أن «هذا هو الطبيعي بين الناديين على مدار التاريخ، والمنافسة داخل الملعب فقط».

وأوضح نائب رئيس نادي الزمالك: «نسابق الزمن من أجل سد ديون الزمالك، بدلا من وضعها لبناء الفريق، لكننا لن نخلق أعذارا، وسنحاول حل كل الأزمات مهما واجهنا من صعوبات».

الزمالك يهزم نهضة بركان المغربي ويتوج بالكونفدرالية الأفريقية

وحقق نادي الزمالك، تحت قيادة البرتغالي جوزيه جوميز، لقب الكونفدرالية الأفريقية، على حساب نهضة بركان المغربي، بعد الفوز إيابا بهدف نظيف، ليستفيد من قاعدة الهدف خارج الديار بهدفين، حال التعادل، بعد الخسارة ذهابا بثنائية مقابل هدف.

وأعلن الاتحاد الأفريقي لكرة القدم «كاف»، قيمة المكافأة التي تخص بطولة الكونفدرالية؛ إذ يحصد الفارس الأبيض مبلغ قيمته 2 مليون دولار، ومن المنتظر أن تنتعتش خزينة النادي الأبيض بالمبلغ خلال الفترة المقبلة.