اليوم الجمعة 2024/6/14 - صباحاً

كورة لايف | هدفان لأحمد حمدي رسما طريق الزمالك للتتويج بلقب الكونفدرالية الأفريقية





12:08 ص | الإثنين 20 مايو 2024

هدفان لأحمد حمدي رسما طريق الزمالك للتتويج بلقب الكونفدرالية الأفريقية

أجمد حمدي

منح أحمد حمدي، لاعب وسط الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، فريقه لقب الكونفدرالية الأفريقية بعدما سجل هدف الفوز في مباراته أمام نهضة بركان المغربي في مباراة الإياب لنهائي البطولة التي أقيمت على استاد القاهرة الدولي.

هدفان هم حصيلة أحمد حمدي المنضم لصفوف الفريق في فترة الانتقالات الشتوية الماضية في صفقة انتقال حر، بعد نهاية عقده مع مونتريال الكندي، إلا أنه بهدفين رسم حصد الزمالك للبطولة.

هدف أحمد حمدي الأول جاء في مباراة الإياب للدور ربع النهائي من بطولة الكونفدرالية الأفريقية، أمام مودرن فيوتشر، في هدف قتل فيه المباراة لصالح الزمالك وخطف بطاقة التأهل للدور نصف النهائي.

هدفان لأحمد حمدي تمنح الزمالك لقب الكونفدرالية

وجاء هدف حمدي الأول مع الزمالك في الوقت الذي كان يبحث مودرن فيوتشر ويضغط لتسجيل هدفًا ثانيًا في المبارة، ليخطف بها بطاقة التأهل من الزمالك وتصبح النتيجة هي هدفين دون رد، ليصعد بعد خسارته الذهاب بهدفين لهدف، إلا أن هدف حمدي منح الزمالك التاهل والعبور لنصف النهائي.

جاء الهدف الثاني لأحمد حمدي كهدف للبطولة، فالزمالك كان يحتاج للفوز بهدف نظيف للتتويج باللقب بقاعدة الهدف خارج الأرض، بعد خسارته في الذهاب في المغرب بهدفين لهدف، ليأتي اللقب بأقدام أحمد حمدي الذي سجل هدف اللقاء الوحيد.

أحمد حمدي يتعرض للإصابة أمام نهضة بركان

وتعرض أحمد حمدي للإصابة خلال مشاركته في مباراة الفريق أمام نهضة بركان المغربي في إياب نهائي الكونفدرالية الأفريقية المقامة على استاد القاهرة الدولي.