اليوم السبت 2024/7/27 - صباحاً

كورة لايف | هاني عبدالفتاح يمثل مصر في اجتماع الاتحاد العربي للمصارعة بالأردن





07:08 م | الإثنين 20 مايو 2024

هاني عبدالفتاح يمثل مصر في اجتماع الاتحاد العربي للمصارعة بالأردن

هانى عبّد الفتاح

اختار مجلس إدارة الاتحاد المصري للمصارعة برئاسة اللواء محمد محمود، العميد هاني عبّد الفتاح عضو مجلس الإدارة لتمثيل مصر في اجتماع الاتحاد العربي للعبة .

هانى عبد الفتاح

هاني عبدالفتاح يمثل مصر في إجتماع الاتحاد العربي للمصارعة بالأردن

وكشف العميد هاني عبدالفتاح في بيان، أن مشاركته في احتماع الاتحاد العربي تأتي على هامش مشاركة مصر في البطولة العربية للناشئين والشباب التى تستضيفها الأردن خلال الفترة من ٢٢ وحتى ٢٥ مايو الجاري.

وأوضح عضو اتحاد المصارعة، أنه سيقدم ملف مصر لاستضافة للبطولة العربية للكبار لعام ٢٠٢٥، في إطار حرص الاتحاد المصرى على تنظيم البطولات الدولية لتحقيق أكبر استفادة للاعبين والحكام والمدربين من خلال الاحتكاك المباشر مع كافة المدارس المختلفة في رياضة المصارعة.

يذكر أن الاتحاد الدولي قًبِل بشكل رسمي ملف ترشح مصر لتنظيم بطولتى العالم للمراحل السنية تحت ١٧ سنة، والمقرر إقامتها خلال شهر يوليو، و تحت ٢٣ سنة والمقرر إقامتها خلال شهر أكتوبر العام المقبل.

ويحظى الملف المصري بدعم كبير رغم قوة المنافسة، وذلك بعد المستوى المبهر الذي ظهر به تنظيم البطولة الإفريقية والدورة المؤهلة للأولمبياد والتي أقيمت في الإسكندرية مؤخرا بجانب استيفاء جميع الشروط الخاصة بالفنادق وصالة اللعب والاستقبال والانتقالات والتأمين.