اليوم الخميس 2024/5/30 - صباحاً

كورة لايف | هالاند يناور برشلونة وريال مدريد.. وكفاراتسخيليا يحرج البارسا





04:48 م | السبت 30 مارس 2024

هالاند يناور برشلونة وريال مدريد.. وكفاراتسخيليا يحرج البارسا

هالاند لاعب مانشستر سيتي

ترك النرويجي إيرلينج هالاند، مهاجم فريق مانشستر سيتي الإنجليزي، الباب مفتوحا، بشأن إمكانية انتقاله إلى ريال مدريد أو برشلونة الإسبانيين مستقبلا.ويرتبط هالاند بعقد مع مانشستر سيتي حتى صيف 2027، لكن المهاجم النرويجي يعد هدفا رئيسيا للبارسا في 2025، كما شوهد والده مؤخرا في المدينة الكتالونية.

وأكدت صحيفة «موندو ديبورتيفو»، الإسبانية، أن هالاند لا يضع خيار الانتقال مستقبلا إلى البارسا فقط، بل يترك الباب مفتوحا أمام ريال مدريد أيضًا.

وأوضحت أن اللاعب يريد الرحيل عن الدوري الإنجليزي والذهاب إلى «الليجا»، عن طريق برشلونة أو ريال مدريد.

وأشارت إلى أن هالاند كان يركز في الأساس على الانتقال إلى ريال مدريد، بسبب الفجوة في مركز رأس الحربة التي تركها رحيل كريم بنزيما، بينما كان هذا المركز لا يمثل أي مشكلة في برشلونة بوجود روبرت ليفاندوفسكي، ولكنه الآن بات في حالة من القلق بسبب أنباء تعاقد الملكي مع الفرنسي كيليان مبابي لاعب باريس سان جيرمان، ولكنه لم يغلق الباب أمام «المرينجي».

وتابعت الصحيفة أن مجلس إدراة برشلونة يسعى إلى بضم المهاجم النرويجي، خاصة بعد تعافي اقتصاد البارسا في 2025، بالإضافة إلى الرحيل المحتمل لليفاندوفسكي.

كفاراتسخيليا يحرج برشلونة

ومن جهة أخرى، كشفت صحيفة «سبورت» الإسبانية، أن خفيتشا كفاراتسخيليا نجم نابولي، وجه صدمة شديدة، لمجلس إدارة برشلونة، بسبب تجديد مفاوضاته مع الفريق الإيطالي، خصوصًا أن «البارسا» كان يضعه كأحد الخيارات المتاحة لدعم الفريق الفترة المقبلة.

وأفادت بأن كفاراتسخيليا يتفاوض مع نابولي أيضا على وضع شرط جزائي في عقده الجديد يتناسب مع المستوى الذي يقدمه رفقة البارتينوبي.