اليوم السبت 2024/7/27 - صباحاً

كورة لايف | نهضة بركان يتقدم على الزمالك بهدفين في الشوط الأول بنهائي الكونفدرالية





10:51 م | الأحد 12 مايو 2024

نهضة بركان يتقدم على الزمالك بهدفين في الشوط الأول بنهائي الكونفدرالية

مباراة الزمالك ونهضة بركان

انتهي الشوط الاول من مباراة الزمالك أمام نهضة بركان، بتقدم الفريق المغربي بهدفين مقابل لاشيء، في اللقاء الذي يجمع الفريقين، في الوقت الحالي، ضمن المباراة النهائية لمسابقة كأس الاتحاد الأفريقي الكونفدرالية، والتي تقام على أرضية الملعب ببركان.

تفاصيل الشوط الأول من مباراة الزمالك ونهضة بركان 

اللقاء بدأ بضغط مبكر من جانب أصحاب الأرض، من أجل تسجيل الهدف الأول في شباك نادي الزمالك.

وفي الدقيقة 5، أرسل الموساوي لاعب نادي نهضة بركان عرضية، وصلت إلى يوسف الفحلي الذي سدد الكرة بشكل مباشر أعلي مرمى محمد عواد حارس مرمى نادي الزمالك.

وتوقفت مباراة الزمالك أمام نهضة بركان، بسبب خطأ من جانب حسام عبدالمجيد، على يوسف الفحلي، ليحتسب الحكم ركلة جزاء بعد التأكيد على وجود إعاقة من جانب حسام عبدالمجيد على لاعب بركان.

ونجح إيسوفو دايو في تسجيل ركلة الجزاء داخل شباك محمد عواد في الدقيقة 12 من عمر اللقاء، بتصويبة داخل شباك محمد عواد حارس مرمى الفارس الأبيض.

وشهد اللقاء، محاولات من جانب لاعبي نادي الزمالك، من أجل تعديل النتيجة، وسط تراجع من جانب لاعبي نهضة بركان في وسط ملعبهم.

وأرسل أحمد سيد زيزو، عرضية رائعة في الدقيقة 30 من عمر اللقاء، لكن دفاع نادي نهضة بركان قام بإبعاد الكرة قبل أن تصل إلى الشباك.

وسجل نادي نهضة بركان الهدف الثاني في الدقيقة 33 بعد عرضية من جانب محمد المرابط، قابلها عادل تحيف برأسية سكنت شباك محمود عواد.

استحوذ لاعبي نادي الزمالك، على الكرة في وسط الملعب، وسط تراجع من جانب نادي نهضة بركان في وسط ملعبهم خلال مجريات الشوط.

ولم ينجح لاعبي نادي الزمالك، في تسجيل أي أهداف لينتهي بتقدم نادي نهضة بركان بهدفين مقابل هدف وحيد.