اليوم السبت 2024/7/13 - مساءً

كورة لايف | نهائي كأس عاصمة مصر.. كيف يفكر حسام حسن في مواجهة كرواتيا؟





11:51 ص | الأحد 24 مارس 2024

نهائي كأس عاصمة مصر.. كيف يفكر حسام حسن في مواجهة كرواتيا؟

حسام حسن المدير الفني لمنتخب مصر

48 ساعة تفصل منتخب مصر عن مواجهة كرواتيا، في اللقاء المحدد له العاشرة مساء الثلاثاء المقبل، على استاد مصر، في العاصمة الإدارية الجديدة، في نهائي النسخة الأولى من بطولة كأس عاصمة مصر التي نظمتها الشركة المتحدة للرياضة. 

كيف يفكر حسام حسن في مواجهة كرواتيا؟ 

وتحدد طرفا النهائي بعد فوز مصر على نيوزيلندا بهدف دون رد، بالدور نصف النهائي، فيما تخطى منتخب كروتيا عقبة تونس بركلات الترجيح بعد انتهاء الوقت الأصلي للقاء بالتعادل السلبي.

ويمنح حسام حسن المدير الفني لمنتخب مصر أهمية خاصة لمباراة كرواتيا، خاصة أن الفوز بها قد يشهد التتويج الأول ببطولة دولية في مسيرته التدريبية مع الفراعنة، وكذلك يزيد ثقة الجماهير المصرية في قيادة التوأم حسام وإبراهيم حسن للمنتخب الأول.

حسام حسن المدير الفني لمنتخب مصر 

ويسعى حسام حسن، لإغلاق مفاتيح لعب كرواتيا الممثلة في ثلاثي خط الوسط ماتيو كوفاسيتش ولوكا مودريتش ومارسيلو بروزوفيتش، خاصة أن بناء اللعب للمتخب الكروتي يعتمد على هذا الثلاثي، في الوقت الذي فقد فيه المنتخب قوة كبيرة بخط وسطه بإصابة إمام عاشور، بخلع في الكتف في لقاء نيوزيلندا، بعد ما تسبب في ركلة الجزاء التي حسمت فوز الفراعنة.

إصابة إمام عاشور

ومن المتوقع أن يستمر حمدي فتحي، في خط وسط المنتخب كبديل لإمام عاشور، في لقاء كرواتيا، لذي سيعتمد فيه حسام حسن، على التحولات الهجومية السريعة على أمل خطف هدف، وحسم المباراة في الوقت الأصلي وعدم الوصول إلى ركلات الترجيح.