اليوم الخميس 2024/7/25 - صباحاً

كورة لايف | نهائي الكأس يحيل محمد عواد إلى دكة الزمالك مجددا «تفاصيل»





11:11 ص | السبت 09 مارس 2024

نهائي الكأس يحيل محمد عواد إلى دكة الزمالك مجددا «تفاصيل»

محمد عواد

كشف مصدر داخل نادي الزمالك عن السبب وراء غضب البرتغالى جوزيه جوميز، المدير الفني للفريق من محمد عواد حارس المرمى، بعد مباراة الفريق أمام الأهلي والتى خسرها الأبيض بهدفين دون رد فى نهائى كأس مصر.

كواليس غضب جهاز الزمالك من محمد عواد 

وشدد المصدر، خلال تصريحاته الخاصة لـ«كورة لايف، على أن المدير الفنى للفريق شنّ هجوما حادا على محمد عواد بحضور مدرب حراس مرمى الفريق، وأبلغه بأنه كان بعيدا تماما عن مستواه وظهر في غير تركيزه.

وأشار المصدر إلى أن الجهاز الفنى للزمالك، حمّل محمد عواد مسئولية هدفي الأهلي، وهو ما يعني الدفع بمحمد صبحي في المباريات المقبلة، وإعادة محمد عواد إلى دكة البدلاء من جديد.

أحمد حسام ميدو يهاجم عواد بعد ثنائية الأهلي

فيما شن الإعلامي أحمد حسام ميدو، نجم نادي الزمالك ومنتخب مصر السابق، هجوما على محمد عواد بعد هدفي الأهلي فى مرماه خلال مباراة الأمس.

وقال أحمد حسام ميدو، خلال تصريحاته التليفزيونية: «إذا كانت أزمة نادي الزمالك فنية لكان الأمر سهلًا، ولكن الأمور أكبر من ذلك.. الزمالك يحتاج لحارس مرمى قوي، لا تدخل شباكه أهدافًا مثل هدفي الأهلي، خصوصًا الهدف الثاني».

وتوج فريق الأهلي، تحت قيادة السويسري مارسيل كولر ببطولة كأس مصر، للمرة الـ39 في تاريخه، بعد الفوز على غريمه التقليدي الزمالك بهدفين دون رد في المباراة النهائية التي أقيمت باستاد الأول بارك بالسعودية.