اليوم الخميس 2024/7/25 - صباحاً

كورة لايف | نجم فرنسا: منتخب إسبانيا متكامل.. وضربات الترجيح أصابتني بالتشنجات





07:11 م | الإثنين 08 يوليو 2024

نجم فرنسا: منتخب إسبانيا متكامل.. وضربات الترجيح أصابتني بالتشنجات

رابيو

أشاد الفرنسي أدريان رابيو، لاعب وسط المنتخب الفرنسي، بأداء المنتخب الإسباني قبل لقاء الفريقين المقرر غدًا الثلاثاء، في نصف نهائي بطولة كأس الأمم الأوروبية «يورو 2024» المقامة في ألمانيا.

وأكد «رابيو» في تصريحات بالمؤتمر الصحفي الذي يسبق مباراة الغد، أن المنتخب الإسباني يقدم أداءً رائعًا طوال البطولة، مشيرًا إلى أنه فريق جماعي ما يزيد من الضغط على لاعبي منتخب فرنسا.

وأوضح لاعب وسط المنتخب الفرنسي أنه دائمًا يجري وضع الجانب الجماعي في المقام الأول، موضحًا أن الفريق أقوى من الأفراد، ضاربًا مثالًا بأنه في حالة ما إذا كان أنطوان جريزمان وكيليان مبابي أقل نشاطا فإن الفريق يدفعهما للأفضل وتجاوز أي شيء.

رابيو: منتخب إسبانيا متكامل

وأكمل لاعب المنتخب الفرنسي تصريحاته مؤكدًا أن المنتخب الإسباني يلعب بشكل أفضل هذه البطولة ويعتمد على الاستحواذ وهم فريق متكامل، لكن المنتخب الفرنسي يعلم جيدًا المطلوب منه لتخطي الماتادور.

شعور رابيو عن ضربات الترجيح

وعن خوض المنتخب مباراة البرتغال والفوز بضربات الترجيح، أشار رابيو إلى أن ركلات الترجيح أمر مرهق وقد عانى من التشنجات بسببها، موضحًا أنه لا يتمنى هذا الموقف لأي شخص، لكنهم في النهاية استطاعوا تنفيذ ضربات الترجيح بشكل مميز والتأهل للدور نصف النهائي.