اليوم الخميس 2024/7/25 - صباحاً

كورة لايف | نجم برشلونة السابق يقترب من الانضمام لصفوف ميلان الإيطالي





08:27 م | الأحد 07 يوليو 2024

نجم برشلونة السابق يقترب من الانضمام لصفوف ميلان الإيطالي

إيمرسون رويال

كشفت تقارير صحفية، عن اقتراب الظهير البرازيلي إيمرسون رويال، نجم توتنهام الإنجليزي، من دخول عالم الدوري الإيطالي، عن طريق بوابة نادي إسي ميلان، مؤكدة أن المفاوضات بين الناديين تسير في الطريق الصحيح، علاوة على رغبة اللاعب في خوض تجربة جديدة.

إيمرسون رويال يقترب من ميلان 

وأكد الصحفي الإيطالي فابريزيو رومانو، المختص بتعاقدات اللاعبين والمدربين، اقتراب إيمرسون رويال، نجم برشلونة السابق، من الانضمام لصفوف نادي إسي ميلان الإيطالي، بعدما قدم «الأخير» عرضا رسميا لنادي توتنهام، بقيمة 15 مليون يورو، للظفر بخدمات اللاعب.

وكان إيمرسون رويال قد انضم إلي صفوف «البلوجرانا»، مطلع موسم 20/21، واستمر رفقه النادي الكتالوني لمدة موسم فقط، قبل أن ينتقل إلى صفوف ريال بيتيس الإسباني، على سبيل الإعارة، ثم يتوجه إلى الدوري الإنجليزي، من بوابة نادي توتنهام هوتسيبر. 

 

وشهد اللاعب البالغ من العمر 25 عاما، هبوطا في المستوى، منذ انتقاله لنادي برشلونة؛ بعدما كان متوقعا له التألق الشديد، قبل أن يصدم الجميع بسوء مستواه، ما دفع إدارة الفريق للتخلص منه، كما أنه فشل كذلك على المستوى الدولي، بعدما كان أحد اللاعبين الواعدين في صفوف المنتخب البرازيلي، لكنه فقد مركزة رفقه «السامبا».

ورغم تعاقب المدربين على تولي مهمة تدريب المنتخب البرازيلي، فإن اللاعب سقط من حساباتهم جميعا، وكان آخر هذا السقوط، عدم اختيارة لتمثيل المنتخب، في بطولة كوبا أمريكا، المقامة حاليا في الولايات المتحدة الأمريكية. 

إيمرسون يسعي لإنقاذ مسيرته

وتحول اللاعب من أحد أبرز لاعبي الأظهرة الشابة، إلى حبيس مقاعد البدلاء في برشلونة وتوتنهام، حتى أنه لم يف بالغرض عندما كان معارا لصفوف نادي ريال بيتيس، ويسعى اللاعب البرازيلي لإنقاذ مسيرته من خلال الانضمام إلي «الروسونيري»، ومحاولة اكتشاف نفسه من جديد في إيطاليا، بعيدا عن قوة «البريميرليج».