اليوم الاحد 2024/5/26 - مساءً

كورة لايف | نجم الزمالك السابق يوجه رسالة نارية لـ حسين لبيب بسبب غرامة كهربا





10:17 ص | الأربعاء 27 مارس 2024

نجم الزمالك السابق يوجه رسالة نارية لـ حسين لبيب بسبب غرامة كهربا

تامر عبدالحميد

حرص تامر عبدالحميد، نجم نادي الزمالك الأسبق، على توجيه رسالة إلى حسين لبيب رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك، بشأن كل ما يثار خلال الساعات الحالية، حول غرامة محمود عبدالمنعم «كهربا»، مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي.

ونشر تامر عبدالحميد، صورة حسين لبيب، عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك»: «ريّح الجمهور وطلّع (أصل المستند) اللي يثبت دخول غرامة كهرباء (كاملة وبالدولار) خزينة نادي الزمالك.. غير كدة يبقى أنت ضيعت حق الزمالك في القضية دي».

كواليس أزمة الزمالك وكهربا بشأن الغرامة

وكان مجلس إدارة نادي الزمالك، برئاسة حسين لبيب، أعلن أول مارس الماضي عن استلامه لقيمة مبلغ الغرامة المستحقة على محمود عبدالمنعم كهربا، لاعب الأبيض السابق، ولاعب الأهلي الحالي، في حسابه الرسمي، والتي تبلغ قيمتها 2 مليون و476 ألفًا و389 دولارًا.

يأتي ذلك في الوقت الذى أدلى فيه محمود عبدالمنعم كهربا لاعب الأهلي، بتصريحات بشأن الغرامة التي دفعها للزمالك وأنَّه دفع مبلغًا ويتبقى جزء منها، وهو ما جعل العديد يؤكّد أنَّ الزمالك لم يحصل على قيمة الغرامة كاملة.

فيما رد حسام المندوه أمين صندوق نادي الزمالك، فى بيانا رسمي قائلا:«أولا بصفتي أميناً لصندوق نادي الزمالك أؤكد بأن كل ما يثار من جديد حول الغرامة التي حصل عليها النادي من اللاعب محمود كهربا غير صحيح بالمرة».

وكما أكد المجلس بقيادة الكابتن حسين لبيب في بيانه الرسمي عقب تسلم الغرامة فإن نادي الزمالك حصل على حقوقه كاملا حتى آخر يوم لدفع الغرامة، ومن ثم فإن كل ما يثار خلال هذه الفترة يهدف إلى تشتيت الجماهير وفريق الكرة الذي يستعد لخوض مباريات مهمة في الكونفدرالية والدوري.

وأضاف: «لا تلتفوا لمثل هذه الشائعات وثقوا في مجلس إدارتكم وساندوا فريقكم حتى الحصول على البطولة القارية، ومجلس الإدارة لن يقف مكتوف الأيدي وسيتصدى لمثل هذه المحاولات بكل قوة».