اليوم السبت 2024/7/27 - صباحاً

كورة لايف | نادي الزمالك يشكر الرئيس عبد الفتاح السيسي على تهنئته بالكونفدرالية





01:52 ص | الإثنين 20 مايو 2024

نادي الزمالك يشكر الرئيس عبد الفتاح السيسي على تهنئته بالكونفدرالية

فخامة الرئيس عبدالفتاح السيسي

حرص مجلس إدارة نادي الزمالك، على توجيه رسالة تحية وشكر وامتنان، لفخامة رئيس الجمهورية الرئيس عبدالفتاح السيسي، عقب تتويج الفريق الأبيض بلقب الكونفدرالية الأفريقية.

وحصد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك لقب بطولة كأس الكونفدرالية بعد الفوز على نهضة بركان المغربي بهدف دون رد في إياب نهائي كأس الكونفدرالية، في المباراة التي أقيمت باستاد القاهرة الدولي.

بيان الزمالك

وجاء البيان الذي أصدره نادي الزمالك كالتالي: «تلقى نادي الزمالك بكل التقدير والامتنان تهنئة فخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس جمهورية مصر العربية، بمناسبة فوز الفريق الأول لكره القدم بكأس بطولة الكونفدرالية الأفريقية».

وأضاف البيان: «ويتقدم مجلس إدارة النادي باسم أعضاء وجماهير النادي واللاعبين والجهاز الفني والإداري إلى فخامتكم بكل الشكر والتقدير لهذه التهنئة».

وتابع الزمالك بيانه: «يؤكد مجلس إدارة النادي أن تلك التهنئة الكريمة تعكس إدراك الدولة المصرية لدور الرياضة في صناعة نهضة مصر الحديثة، كما تخلق داوافعاً لبذل مزيد من الجهد».

وأردف: «نعاهد فخامتكم على استمرار العمل الجاد لتحقيق البطولات ورفع علم مصر على منصات التتويج في ظل قيادتكم الحكيمة لبناء الجمهورية الجديدة».