اليوم الجمعة 2024/6/14 - صباحاً

كورة لايف | ميكالي: لا بديل عن الفوز على مالي وثقتنا كبيرة في لاعبي «الأولمبي»





04:11 م | الثلاثاء 27 يونيو 2023

ميكالي: لا بديل عن الفوز على مالي وثقتنا كبيرة في لاعبي «الأولمبي»

مؤتمر ميكالي

أعرب البرازيلي روجيرو ميكالي المدير الفني للمنتخب الأولمبي لكرة القدم، عن تفاؤله بحالة التركيز العالية التي يعيشها اللاعبون قبل مواجهة مالي، غدا، باستاد «ابن بطوطة» بمدينة طنجة المغربية، في الجولة الثانية للمجموعة الثانية في كأس الأمم الأفريقية تحت 23 عاما، وهي البطولة التي يتأهل أصحاب المراكز الثلاثة الأولى منها إلى دورة الألعاب الأولمبية باريس 2024، بينما يلعب صاحب المركز الرابع مع نظيره من آسيا على التذكرة الرابعة في ملحق الأولمبياد.

وشدد ميكالي في المؤتمر الصحفي للمباراة، عن رغبته وكل أفراد المنتخب في الفوز، وحصد نقاط المباراة وقطع خطوة مهمة في رحلة الحلم نحو أولمبياد باريس.

وحضر المؤتمر مع ميكالي كل من البرازيلي تياجو المدرب العام للمنتخب، وأسامة فيصل مهاجم المنتخب، وياسر عبد العزيز المنسق الإعلامي، وخالد سرحان المترجم.

وتابع «ميكالي»: «لا بديل عن الفوز في مواجهة مالي، المباراة ستكون صعبة لأنها أمام منافس منظم وسريع، شاهدنا ودرسنا المنافس من كل الوجوه، وثقتنا كبيرة في لاعبينا، هدفنا إسعاد الجمهور المصري ونتمنى أن يحالفنا التوفيق».

أسامة فيصل يطالب الجميع بمساندة المنتخب في مهمته الوطنية

ومن جانبه، قال أسامة فيصل، إنه وكل زملائه بالمنتخب في حالة تركيز من أجل تحقيق نتيجة إيجابية بالفوز والمنافسة على اللقب الذي يحمله الفراعنة، مطالبا الجميع بمساندة المنتخب في مهمته الوطنية.

منتخب مصر الأولمبي بالقميص الأحمر والشورت الأسود أمام مالي

من ناحية أخرى، أسفر الاجتماع الفني للمباراة عن ارتداء المنتخب المصري للقميص الأحمر والشورت والجورب الأسود، بينما يرتدي لاعبو مالي الزي الأبيض كاملا، وحضر الاجتماع الفني محمود حرب مدير المنتخب الأوليمبي، وطارق سليمان رئيس الجهاز الطبي للمنتخب، وعيد سليمان مسؤول المهمات.