اليوم الاربعاء 2024/7/24 - صباحاً

كورة لايف | موقف هالاند من المشاركة مع النرويج أمام التشيك اليوم





03:38 م | الجمعة 22 مارس 2024

موقف هالاند من المشاركة مع النرويج أمام التشيك اليوم

هالاند لاعب مانشسترسيتي

كشفت عدة تقارير صحفية إنجليزية، عن إمكانية مشاركة إيرلينج هالاند مهاجم مانشستر سيتي مع المنتخب النرويجي أمام جمهورية التشيك، في المباراة الودية المقررة اليوم الجمعة، في تمام الساعة السابعة مساءً بتوقيت مصر، «الثامنة بتوقيت السعودية».

وأثيرت مخاوف بشأن مهاجم مانشستر سيتي بعد أن شوهد وهو يعرج بشدة في التدريب يوم الثلاثاء الماضي، حتى إن بيب جوارديولا مدرب مانشستر سيتي وجه تحذيرات للاعبي الفريق لتوخي الحذر خلال مشاركاتهم فى مبارياتهم الودية هذا الأسبوع نظرًا للمباريات التنافسية التي تنتظرهم مع السيتي بعد العودة.

 

وقال هالاند في تصريحات إذاعية عبر شبكة قنوات «TV2»،: «أشعر أنني بحالة جيدة، ولم أخرج من تدريب المنتخب، ولا أعرف من صرح بذلك، ولقد شاركت في جلسة تدريبية كاملة،  وأؤكد أنني بحالة جيدة».

وكشف عن أن بيب جوارديولا، المدير الفني للستي، شدد على لاعبي الفريق «الدوليين» بتوخي الحذر، لاستكمال المنافسة على لقب الدوري الإنجليزي.

من جانبه، أفاد المدير الفني لمنتخب النرويج، ستال سولباكين، بأن هالاند سيبدأ المباراة بشكل طبيعي، بعد التأكد من تعافيه تماما.

وذكر الصحفي فابريزو رومانو، عبر حسابه الشخصي عبر منصة «أكس»، أن هالاند جاهزاً تماماً للمشاركة مع النرويج، اليوم أمام التشيك، بشكل طبيعي، على الرغم من بعض القلق حول لياقته البدنية.

كانت عدة تقاير صحفية أفادت بأن مهاجم مانشستر سيتي قد تعرض للإصابة خلال تدريب منتخب بلاده، يوم الثلاثاء الماضي وغادر الملعب.