اليوم الخميس 2024/5/30 - صباحاً

كورة لايف | موعد مباراة منتخب مصر ونيوزيلندا في رمضان.. ضربة البداية لـ حسام حسن





01:38 م | الأربعاء 13 مارس 2024

موعد مباراة منتخب مصر ونيوزيلندا في رمضان.. ضربة البداية لـ حسام حسن

منتخب مصر

يخوض منتخب مصر، أولى مبارياته مع مدربه الجديد حسام حسن، أمام نظيره نيوزيلندا في دورة الإمارات الودية، والتي يشارك فيها الفراعنة مع تونس وكرواتيا والمنتخب النيوزيلندي بالإمارات، خلال فترة التوقف الدولي لشهر مارس الجاري، وسيكون هذا هو اللقاء الأول للمنتخب الوطني مع «العميد».

موعد مباراة مصر ونيوزيلندا في شهر رمضان

وتقرر أن يكون موعد مباراة مصر ونيوزيلندا يوم 22 مارس الجاري ويوافق 12 من شهر رمضان، وستنطلق المباراة في تمام الساعة الثامنة مساءً بتوقيت القاهرة، ضمن دورة الإمارات الودية، علمًا بأنّ الفائز من هذه المواجه سيلتقي الفائز من مباراة تونس وكرواتيا، فيما يلعب الخاسران معًا، قبل ختام البطولة 26 مارس.

موعد سفر بعثة منتخب مصر إلى الإمارات استعدادًا لمواجهة نيوزيلندا

ومن المقرر أن يبدأ معسكر منتخب مصر، اليوم، وسينضم إليه جميع اللاعبين المحليين على أن يتوافد عليه المحترفون في الأيام المقبل، علما بأن المنتخب كورة لايفيسافر إلى الإمارات 17 مارس، قبل 5 أيام من مباراة نيوزيلندا.

غياب محمد صلاح عن معسكر منتخب مصر.. وتواجد 25 لاعبا

واختار حسام حسن 25 لاعبا في قائمته للمعسكر الحالي، وهم: «أحمد عاطف – محمد شريف – محمد الشامي – محمد عواد – محمد أبوجبل – المهدي سليمان – مصطفى شوبير – محمد هاني – أكرم توفيق – حمدي فتحي – إمام عاشور – مصطفى محمد  – محمد حمدي – محمد شكري – أحمد حجازي – رامي ربيعة – محمد عبد المنعم – أحمد رمضان بيكهام – مروان عطية – محمد مجدي أفشة – أحمد نبيل كوكا – محمود تريزيجيه – مصطفى فتحي – حسين الشحات – عمر مرموش».

يذكر أن محمد صلاح، قائد منتخب مصر ولاعب نادي ليفربول، يغيب عن هذا المعسكر بعد طلب النادي الإنجليزي من اتحاد الكرة إعفاءه خوفا تجدد إصابته وأيضا لاستكمال برنامج التأهيل الخاص به.