اليوم الاحد 2024/5/26 - مساءً

كورة لايف | موعد مباراة مصر ونيوزيلندا والقنوات الناقلة.. الظهور الأول مع حسام حسن





11:57 ص | الخميس 14 مارس 2024

موعد مباراة مصر ونيوزيلندا والقنوات الناقلة.. الظهور الأول مع حسام حسن

منتخب مصر

تترقب الجماهير موعد مباراة مصر ونيوزيلندا والقنوات الناقلة لها، فرغم أن المباراة ودية بالدورة الرباعية المقرر إقامتها في مصر إلا أنها تحظى باهتمام جماهيري لافت، نظرا لأنها تشهد الظهور الأول للفراعنة تحت القيادة الفنية لـ حسام حسن.

موعد مباراة مصر ونيوزيلندا والقنوات الناقلة لها

وضمن موعد مباراة مصر ونيوزيلندا والقنوات الناقلة لها، يقام اللقاء في مصر يوم 22 مارس الجاري، في الدور نصف النهائي للبطولة الودية، على أن يقام في اليوم نفسه نصف النهائي الآخر بين تونس وكرواتيا.

وفي إطار موعد مباراة مصر ونيوزيلندا والقنوات الناقلة لها، ستذاع مباريات الدورة الرباعية الودية عبر شاشة قنوات أون تايم سبورتس.

منتخب مصر 

بيان اتحاد الكرة بشأن الدورة الرباعية الودية

وجاء نص بيان اتحاد الكلاة بشأن الدورة الرباعية الودية كالتالي: « تواصلت اتحادات كرة القدم في مصر، كرواتيا، تونس ونيوزيلندا، وجرى الاتفاق على إقامة البطولة الدولية الودية التي تضم المنتخبات الأربعة في العاصمة المصرية القاهرة، بدلًا من الإمارات كما كان مقررًا في السابق، وعلى أن يتولى الاتحاد المصري لكرة القدم تنظيم البطولة، وتبعًا للاتفاق تقام البطولة في الفترة بين 18-26 مارس الحالي وفقًا للشكل المحدد مسبقًا، إذ يواجه المنتخب المصري نظيره النيوزيلندي، ويلتقي منتخبا تونس وكرواتيا في نصف النهائي، على أن تقام مباراة تحديد صاحب المركز الثالث بين الخاسرين يوم 25 مارس، ويلتقي الفائزان في المباراة النهائية يوم 26».