اليوم الخميس 2024/7/25 - صباحاً

كورة لايف | موعد مباراة مصر ونيوزيلندا في نصف نهائي كأس عاصمة مصر





09:27 ص | الخميس 21 مارس 2024

موعد مباراة مصر ونيوزيلندا في نصف نهائي كأس عاصمة مصر

منتخب مصر

تترقب الجماهير موعد مباراة مصر ونيوزيلندا في نصف نهائي كأس عاصمة مصر، التي وقامت الشركة المتحدة للرياضة، بالإعلان تنظيم وإطلاق النسخة الأولى من كأس العاصمة الإدارية الجديدة بمشاركة منتخبات مصر وتونس وكرواتيا ونيوزيلندا.

موعد مباراة مصر ونيوزيلندا في نصف نهائي كأس عاصمة مصر

وفي إطار بحث الجماهير عن موعد مباراة مصر ونيوزيلندا في نصف نهائي كأس عاصمة مصر، سينطلق اللقاء في تمام العاشرة مساء غد الجمعة، على ستاد مصر بالعاصمة الإدارية الجديدة.

وضمن موعد مباراة مصر ونيوزيلند في نصف نهائي كأس عاصمة مصر والقنوات الناقله لها سيذاع اللقاء حصريا عبر قناة أون تايم سبورتس.

منتخب مصر 

تعليمات حسام حسن للاعبي منتخب مصر 

ووجه حسام حسن المدير الفني لمنتخب مصر تعليمات للاعبين بضرورة احترام المنافس، خاصة أن منتخب نيوزيلندا تطور أدائه في الفترة الأخيرة ويجيد لاعبيه تنفيذ الضربات الثابتة، وحذر من ارتكاب أخطاء علةى حدود منطقة الـ18.

حسام حسن المدير الفني لمنتخب مصر 

يذكر أن الفائز من لقاء مصر ونيوزيلندا سيواجه المنتصر من لقاء تونس وكرواتيا المحدد له العاشرة مساء السبت المقبل، على ستاد القاهرة الدولي، في نصف النهائي الثاني لبطولة كأس عاصمة مصر.

وتضم قائمة منتخب مصر في البطولة كلا من:

حراسة المرمى: محمد أبو جبل ومحمد عواد والمهدي سليمان ومصطفى شوبير 

خط الدفاع: أحمد حجازي ورامي ربيعة ومحمد هاني ومحمد حمدي وأكرم توفيق ومحمد عبد المنعم وأحمد رمضان بيكهام ومحمد شكري

خط الوسط: مروان عطية وحمدي فتحي وإمام عاشور وأحمد نبيل كوكا ومحمد مجدي أفشة ومحمود تريزيجيه وعمر مرموش ومصطفى شلبي ومصطفي فتحي

خط الهجم: مصطفى محمد، أحمد عاطف، محمد الشامي، محمد شريف.