اليوم السبت 2024/7/27 - صباحاً

كورة لايف | موعد عودة محمود حمدي الونش لتدريبات الزمالك





12:35 م | الثلاثاء 21 مايو 2024

موعد عودة محمود حمدي الونش لتدريبات الزمالك

محمود حمدي الونش

كشف الدكتور محمد أسامة، رئيس الجهاز الطبي بنادي الزمالك، عن آخر تطورات إصابة محمود حمدي الونش، مدافع الفريق، وموعد عودته لتدريبات الفريق الجماعية.

وخضع محمود حمدي الونش للعملية الجراحية في الرباط الصليبي، داخل ألمانيا، تحت إشراف طاقم طبي، والدكتور محمد أسامه، رئيس الجهاز الطبي بنادي الزمالك.

موعد عودة محمود الونش لتدريبات الزمالك الجماعية 

وشدد الدكتور محمد أسامة، خلال تصريحاته الخاصة لـ«كورة لايف»، على أن محمود حمدي الونش، انتهى بالفعل من المرحلة الأوليى الخاصة بعلاج الرباط الصليبي.

وأشار «أسامة» إلى أن الونش بدأ المرحلة الثانية، ويحتاج اللاعب من 4 لـ5 أشهر، للعودة إلى تدريبات الفريق.

الزمالك يستأنف تدريباته اليوم بعد التتويج بلقب الكونفدرالية

ويستأنف الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، تدريباته اليوم الثلاثاء، على ملعب النادي، بعد انتهاء الراحة السلبية التي منحها البرتغالي جوزيه جوميز، المدير الفني، للاعبيه، استعدادا لمباراة مودرن فيوتشر، المقرر لها يوم الخميس المقبل باستاد القاهرة، في 24 من مسابقة الدوري.

وحصد الفريق الأبيض لقب كأس الكونفدرالية، بعد الفوز على نهضة بركان المغربي، بهدف دون رد، في إياب نهائي كأس الكونفدرالية، الذى أقيم باستاد القاهرة الدولي، يوم الأحد الماضي.

وكان لقاء الذهاب الذي أقيم في المغرب، انتهى بفوز نهضة بركان بثنائية مقابل هدف، ليحصد «الأبيض» اللقب بقاعدة خارج الأرض بهدفين، حال التعادل.